تحدث يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي، عن الأزمة المالية التي تضرب القلعة الصفراء، مؤكدًا أنه غير راض عن مركز الفريق والنتائج السيئة التي يُحققها.

وقال الكومي في تصريحات عبر برنامج "اللعيب" المُذاع على "إم بي سي مصر": "النتائج ليست على قدر طموحات الجماهير والإدارة، نحن مستمرون في إدارة النادي وعندنا مشاكل مالية كبيرة، ورغم ذلك لا يدعمنا أحد".

وبسؤاله عن سبب فشل المفاوضات مع حسام حسن لقيادة الدراويش، أوضح: "رمضان صبحي وعبدالله السعيد تركا الأهلي وانضما إلى بيراميدز من أجل الأموال، وليس عيبًا أن يذهب حسام وإبراهيم حسن لتدريب المصري من أجل الأموال أيضًا".

وأضاف: "كابتن أيمن الجمل صنع فريقا جيدا وأفضل من كارلوس جاريدو المدرب السابق، الأول أظهر لاعبين جدد، والصفقات بدأت تُعبر عن نفسها، نحن بذلنا مجهودًا كبيرًا مع هذه الصفقات".

طالع أيضًا | الإسماعيلي يعلن دفع جزء من مستحقات اللاعبين.. وتحمل تكاليف علاج كوليبالي

وأردف: "الإسماعيلي يحتاج دعم من الدولة لكي أدفع المستحقات، الشركة الراعية تمنحني مبلغ لا يجعلني أظل في الدوري، ولم يأتوا لنا بـ مُعلن واحد على قميص الفريق".

واختتم: "الحديث عن رحيل مجلس الإدارة يأتي من بعض الجماهير التي ترغب في رحيلنا، ولكن الاسماعيلي يحتاج لاستقرار الإدارة والجهاز الفني، وأيمن الجمل مُستمر في تدريب الفريق وكل ما يتردد عن التفاوض مع مدربين ما هو إلا اجتهادات فقط".