وجه رودريجو دي باول، لاعب وسط منتخب الأرجنتين، رسالة إلى مشجعي التانجو حول العالم، قبل مباراة فرنسا، غدا الأحد، في نهائي كأس العالم 2022.

وتأهل منتخب الأرجنتين بعد الفوز على كرواتيا بثلاثية نظيفة، سجلها جوليان ألفاريز (هدفين) وميسي، فيما فاز منتخب فرنسا على المغرب بهدفي ثيو هيرنانديز وراندل كولو مواني.

اقرأ أيضًا.. ديشامب: إذا لم يكن ميسي مريضُا فلا نعرف كيف يمكننا إيقافه

وقال دي باول في منشور له عبر "إنستجرام": "تُلعب بطولة كأس العالم كل 4 سنوات، ولعبها هو تتويج لكل ما فعلته خلال ذلك الوقت، في هذه السنوات الأربع، تمكنا من كتابة صفحات مهمة جدًا لبلدنا بعد الكثير من الجهود، والكثير من الضغط ولكن بهدف واحد، أنتم جميعًا تشعرون أن هذا الفريق يمثله، ليس فقط لأننا حققناه، ولكن كما أننا نضمن أن كلنا نحن الأرجنتينيين متحدون بحلم".

وأضاف: "سمحت لنا هذه الفترة بتحقيق أشياء لا يمكن تصورها، وتحقيق الرقم القياسي للمباريات التي لم يهزم فيها بلدنا، وأن نصبح بطلًا مرة أخرى بعد 28 عامًا في ماراكانا (كوبا أمريكا)، ونرفع لقبًا آخر في ويمبلي ونغلق هذا المسار من خلال لعب نهائي عالمي، أهم إنجاز هو أننا كنا قادرين على عبور جميع الحواجز والوصول إلى كل منزل لمنحهم لحظة من السعادة، وشيء يبتسمون بسببه، وعذرًا لعناق بعضنا البعض وفوق كل شيء نشعر بالفخر بالبلد الذي ولدنا فيه".

واختتم: "لدينا الكثير من الأشياء لننموها كمجتمع، لكنني أعتقد أننا قدمنا ​​مثالًا واضحًا على أنه مع الكثير من العمل والتفاني، كل شيء ممكن، يعتمد على كل فرد، للإيمان بما نفعله ولا نخشى أن نحلم بأنه لا، مهما بدا الأمر صعبًا، صدقوني تستطيعون تحقيق ذلك، بغض النظر عما سيحدث غدًا، نشكركم على انضمامكم دائمًا إلينا، لتعرق قميصك معنا وتترك صوتك في كل أغنية، معًا أكثر من أي وقت مضى".