يعتقد باتريس إيفرا أن كريستيانو رونالدو قد يعتزل كرة القدم بعد انتهاء رحلة البرتغال في كأس العالم بخيبة أمل رأت فشل النجم في تحقيق حلمه بالفوز بالبطولة.

رونالدو، أحد أعظم لاعبي كرة القدم على الإطلاق، هو حاليًا وكيل حر بعد إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد قبل انطلاق البطولة في قطر.

الآن اعترف زميله السابق إيفرا، الذي لعب إلى جانب رونالدو خلال فترته الأولى في مانشستر، أنه لن يفاجأ برؤية المهاجم يضع حداً لمسيرته الناجحة بشكل كبير.

كشف إيفرا أنه تحدث إلى رونالدو منذ مغادرته مانشستر يونايتد وقال لشبكة "سكاي سبورتس": "لا أعرف ماذا سيفعل بعد ذلك، ميسي يقول إن هذا آخر مونديال له، لكني لا أعرف ما إذا كان رونالدو سيتقاعد".

وأضاف: "في بعض الأحيان، عندما تتلقى الكثير من الانتقادات، خاصة في نهاية حياتك المهنية، فأنت تقول حسنًا، أعتقد أن الوقت قد حان للتوقف".

وتابع: "يجب أن يكون هذا شعورًا، خاصة عندما لا تكون في التشكيلة الأساسية لمنتخبك الوطني، لأن هذا ما أراده كريستيانو؛ أن يلعب ويكون لائقًا جسديًا ويفوز بكأس العالم مع بلاده".

اقرأ أيضًا | مورينيو يظهر في البرتغال بعد إقالة سانتوس

واصل: "كان هذا حلمه، الآن ليس لديه هذا الحلم، على الرغم من أنني لن أتحدث عن كريستيانو، إلا أنني لن أتفاجأ إذا قال إنه سيتقاعد".

أكد: "الآن كل ما يفعله كريستيانو يقال عنه شخص سيء أو لاعب سيء أو أيا كان، لن أتفاجأ إذا قرر التقاعد".

وودع رونالدو مونديال قطر رفقة البرتغال على يد المنتخب المغربي، الذي احتل المركز الرابع بعد هزيمته أمام كرواتيا بهدفين لهدف في مباراة تحديد المركز الثالث.