كشف عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر، حقيقة طلب الأهلي قطع إعارة كريم نيدفيد وعودته إلي صفوف القلعة الحمراء.

وكان "بطولات" قد كشف، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أبلغ إدارة المارد الأحمر بعودة كريم نيدفيد من فريق فيوتشر.

طالع.. خاص | كولر يطلب عودة لاعب الأهلي المعار في الموسم المقبل

وقال السقا خلال تصريحات لبرنامج "اللعيب" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر": "لم نتلقى أي شيء بخصوص ذلك من الأهلي".

وعن التعادل مع الأهلي، تحدث قائلاً: "هدفنا المباراة كان الثلاثة نقاط، الأهلي لديه جماهير كبيرة ونحن لدينا إصابات وغيابات كثيرة، كنا نريد أن نخرج من المباراة بشكل جيد، أجواء اللقاء كان فيها بعض العصبية".

وأضاف: "عمر كمال عبد الواحد لاعب ثقيل ونعتمد عليه والطرد كان فيه تهور، أحي علي ماهر علي إدارة المباراة بشكل غير طبيعي وكبير".

وواصل: "علي ماهر قال للاعبين طالما النتيجة بهدف مقابل لا شيء نستطيع التعوض، الفريق كان لديه روح عالية جدًا"، مشيراً أن التعادل بطعم المكسب في ظل اننا كنا نلعب بـ 10 لاعبين أمام الأهلي.

وأتم: "لم نلوم سعد سمير على ضربة الجزاء، لا أصدق ما يقال عنه إنه تعمد التسبب في ضربة جزاء أمام الأهلي، هو من أعمدة فيوتشر وكابتن من كباتن الفريق ونعتمد عليه".

وتعادل الأهلي مع فيوتشر بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الجمعة، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.