أكد مهند لاشين لاعب فيوتشر أن فريقه كان يسعى لتحقيق الفوز على الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ببطولة الدوري المصري الممتاز، منوهًا بأنه يمتلك كافة المقومات للمنافسة في جميع المسابقات التي يشارك بها.

واستطاع فيوتشر ان يحقق التعادل مع الأهلي بهدفٍ لمثله في المباراة التي أقيمت باستاد السلام ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري.

طالع أيضًا.. ميدو يهاجم أفشة بعد إهدار ركلة جزاء الأهلي: "غلطة" من كولر.. و"بيكلم طوب الأرض" للاحتراف

وقال مهند لاشين خلال لقاء عبر قناة "اون تايم سبورتس": "كنا نلعب على سيناريو المكسب منذ البداية، وذاكرنا الأهلي بشكل جيد ولكن الطرد جاء مبكرًا".

وأضاف: "كان يجب أن نعود للمباراة ونلعب بسيناريو آخر، والحمد لله نجحنا في ذلك رغم النقص العددي واستطعنا أن نعود في الشوط الثاني".

وتابع لاعب فيوتشر: "كل الموجودين في الفريق لعبوا في اندية كبيرة ومنتخب مصر، فلم لا ننافس على كل البطولات، كما أنه كان من الممكن أن نصل ونخطف الفوز ونحصد الثلاثة نقاط، ونحن نشارك في إفريقيا والكأس وسننافس".

وتطرق مهند للحديث عما حققه منتخب المغرب في كأس العالم 2022 بعد نجاحه في الوصول للمربع الذهبي.

وواصل: "كنا نتمنى أن نكون متواجدين في كاس العالم، بعدما شاهدنا ما فعله المغرب في المونديال، (نشعر بغل) في الملعب ونحتاج للتركيز".

واختتم: "نحن لدينا إمكانات لكي نصل لأبعد نقطة في المونديال ولدينا لاعبين محترفين مثل المغرب ونمتلك أفضل لاعب في العالم (محمد صلاح)".

يذكر أن المغرب سيواجه كرواتيا غدًا السبت في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالمونديال.