أكد الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة الإسباني، صعوبة المواجهة التي سوف يخوضها منتخب بلاده أمام الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.

وظهر عثمان ديمبلي في مؤتمر صحفي قبل نهائي كأس العالم قطر 2022، لمنتخب بلاده فرنسا أمام الأرجنتين المقرر خوضه الأحد المقبل على ملعب لوسيل

وعلق ديمبلي على الانتقادات الموجهة إلى فريق الأرجنتين فيما يتعلق بسلوكهم - لا سيما بعد تأخرهم في الفوز بركلات الترجيح على هولندا حيث يبدو أنهم يسخرون من خصومهم، قائلا "لا أعتقد أنهم يفعلون ذلك بدافع الخبث، لكن في كرة القدم، عليك أن تكون عدوانيًا، وعليك أن تكون مستعدًا للرد، نأمل أن نواجههم وأن نقدم مباراة جيدة، أعتقد أنها ستكون مباراة جيدة للغاية".

وأشار لاعب المنتخب الفرنسي أن الأرجنتين كانت تقاتل أيضًا من أجل ميسي للفوز أخيرًا بلقب كأس العالم، متابعًا "لكن فرنسا تتطلع أيضًا إلى إضافة نجمة ثالثة إلى مجموعتها".

وشدد ديمبلي على أن المنتخب الأرجنتيني مختلفًا عن الذي هزمه المنتخب الفرنسي في عام 2018، لافتا إلى أنهم يواجهون الآن فريقًا أفضل.

وعن الأداء على المستوى الفردي، أشار ديمبلي: "أعتقد أنني أستطيع أن أفعل بشكل أفضل خاصة فيما يتعلق بالجانب الهجومي، أحيانًا يكون الفريق أكثر أهمية، أقول لنفسي إنه من أجل الفريق عندما أساعد كوندي أو جريزمان في الدفاع".

اقرأ أيضًا | ديمبلي: ميسي علمني الكثير وسنفعل ما في وسعنا للسيطرة عليه بنهائي كأس العالم

وأستطرد: "ربما يكون هناك هدف صغير مفقود ولكن هناك مباراة واحدة متبقية، سنرى"، وأكمل: "2018 كان هناك المزيد من الجنون في الفريق، هناك أجواء جيدة جدًا في عام 2022 أيضًا ولكن لا يمكن مقارنتها".

وواصل ديمبلي: "لا يوجد حلم بعيد، المزيد من الهدوء والمزيد من الخبرة، نريد الاستعداد بشكل جيد لهذا النهائي، سيكون يومًا رائعًا، نحن مستعدون لهذه المعركة ضد خصم صعب، الأرجنتين أفضل مما كانت عليه في عام 2018".

وعن حالة رابيو وأوباميكانو المصابان بالأنفلونزا، أكد ديمبلي: "نحن لسنا خائفين من ذلك، دايوت وأدريان، أعددت لهما القليل من الشاي بالزنجبيل والعسل وكان ذلك أفضل، آمل أن يكون الأمر على ما يرام وسوف يتواجد الجميع، لسنا قلقين، لقد اتخذنا الاحتياطات فقط".