علق جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك على الفوز القاتل الذي حققه فريقه أمام البنك الأهلي اليوم الجمعة في الدوري المصري الممتاز.

واستطاع الزمالك أن يهزم البنك الأهلي بهدفٍ سجله يوسف أسامة نبيه في الوقت بدل من الضائع بالشوط الثاني.

طالع أيضًا.. يوسف أسامة نبيه أفضل لاعب في مباراة الزمالك والبنك الأهلي

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي: "منذ فترة لم نتقابل في المؤتمر الصحفي، سأجري تحليل على الأسابيع الماضية، والمباراة كانت صعبة، مثل لقاء بيراميدز، والفريق لم يصل للمرحلة الجيدة ومازلت أعيد بناءه".

وأضاف: "عندما تعيد بناء الفريق أثناء المنافسة فالأمور تكون صعبة، ولدينا إصابات، واللاعبون الجدد ما زالوا لم يتدربوا بصورة منتظمة مع الفريق وهذا يجعل عملنا أكثر صعوبة، والمهم أن يفهم اللاعبون اللعب لكي يصبحوا أفضل وهذا سيتضح المرحلة المقبلة لأني لم أصل حتى الآن لأفضل شيء".

وأردف: "هناك عدم استقرار في الفريق بسبب الاصابات ولذلك تعادلنا في مباراتين، واللاعبون في الفترة المقبلة سيصلون للمرحلة الجيدة، والفريق المنافس كان جيدًا وهذا جعل الفوز اليوم صعبًا لكن له مذاق خاص".

وتابع: "يوسف حسن لاعب سيكون مستقبل لنادي الزمالك، والهدف أحرزه يوسف أسامة لاعب شاب، وهذه سياستنا في الفترة المقبلة".

واستأنف: "المباريات في ديسمبر كثيرة ومضغوطة، وبعدها ضغط مباريات يناير، وبعد ذلك سنخوض مباريات إفريقيا، والمستوى التنافسي للفريق سيزيد بعودة المصابين".

واختتم مدرب الزمالك: "أعلم أن الناس يشعرون بالاستياء عندما أتحدث عن الجدول، لكن ظللنا شهرًا بدون مباريات، والآن سنلعب مباريات مضغوطة، وفريق البنك الأهلي جيد، مثل الفرق التي لعبنا ضدها الفترة الماضية، والتنافس القادم صعب وقوي".