أعلنت قناة SSC السعودية عن آخر المستجدات بشأن ارتباط البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالانتقال إلى صفوف نادي النصر السعودي.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية أكدت توصل رونالدو لاتفاق للانتقال لصفوف النادي السعودي في يناير المقبل بعقد يمتد لموسمين ونصف.

من جانبه، قال بدر رافع مراسل قناة SSC السعودية مساء الجمعة : “الحديث عن مجيء كريستيانو رونالدو لنادي النصر، وعدم ارتداء أي لاعب للقميص رقم 7، الذي اعتاد النجم البرتغالي على ارتداءه”.

اقرأ أيضا..بالفيديو | هاتريك تاليسكا يقود النصر للفوز برباعية أمام الرائد في الدوري السعودي

وأكمل حديثه: “جلال الدين ماشاريبوف أول مباراة يشارك فيها هذا الموسم، ويحمل قميصًا رقم 77.. وأنباء مؤكدة عن قدوم رونالدو للنصر، وسيكون بديلًا عن بيتي مارتينيز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو يتدرب في مرافق ريال مدريد في آخر 48 ساعة لكنه سافر في الساعات الماضية إلى دبي بينما لم يعلن حتى الآن عن وجهته المقبلة.

وكان النصر قد تمكن من الفوز مساء الجمعة على الرائد بنتيجة 4-1 في مباراة لعبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في إطار منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي.

بهذا الفوز وصل النصر للصدارة المؤقتة لجدول ترتيب دوري روشن برصيد 22 نقطة بالتساوي في النقاط مع الشباب.

فيديو اعلان قناة SSC السعودية عن آخر المستجدات بشأن ارتباط اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بالانتقال إلى صفوف نادي النصر