عبر حسام حسن المدير الفني للنادي المصري، عن سعادته بتوليه المهمة الفنية للفريق البورسعيدي، موجهًا رسالة للجماهير مطالبًا منهم المساندة.

وكان مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، أعلن عن التعاقد مع حسام حسن ليكون مديرًا فنيًا للفريق خلال الفترة المقبلة. طالع التفاصيل.

وقال حسام حسن في تصريحات عبر الصفحة الرسمية للنادي المصري عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "جماهير بورسعيد ونحن ككجهاز فني ولاعبين سعداء بمجلس الإدارة الجديد، ونشكر مجلس الإدارة القديم سمير حلبية".

وتابع: "لكن نحن لدينا طموحات كبيرة وعملت مع كامل أبو علي في مرحلة من المراحل وكانت من أحسن الفترات المتواجدة للمصري، مجلس الإدارة الحالي لديه طموحات تليق بجماهير بورسعيد".

وأردف: "متأكد تماًما أن المرحلة المقبلة سيكون هناك انتعاشة كبيرة للنادي المصري بأداء ونتيجة وهذه نتيجة المساندة المتواجدة من المجلس الحالي".

وأكمل: "لا أقول هذه تولي مهمة بل تكليف من جماهير بورسعيد لهم معزة كبيرة جدًا لدي ولهم حب وتقدير، من أول تعامل مع سيد متولي رحمه الله حتى كل رؤساء المجالس المتواجدة من قبل".

وأكمل: "أتيت وأتمنى أكون عند حسن الظن، في كل مرة نأتي يكون النادي المصري في ظروف صعبة جدًا، وبنحاول نوزن الأمور ونرجع الأمور للنادي المصري ونغيرها ونجتهد، أعتبرها تكلفة وانا سعيد بها".

وزاد: "بمساعدة الجميع ومجلس الإدارة ومساندة الجماهير ستعود الأمور أفضل، خاصة أن النادي المصري اضاع بداية الموسم أن يبدأ بشكل قوي، هذه البداية لم تكن قوية للنادي، وذلك نتيجة ظروف التغيير بجانب أنني تفاجئت بإصابات عديدة جدًا وصعبة".

وواصل: "اليوم أول مران لي بعد ما توليت المسؤولية، عملت بـ 14 لاعب منهم 3 حراس مرمى يعني حوالي 16 لاعب، تكوين الفريق الذي سأبدا به والتشكيل الموضوع صعب جدًا، من المرات القليلة التي يمر بها الفريق بنواقص فنية وإصابات".

طالع أيضًا.. تامر النحاس: المصري فاوض بابا فاسيليو قبل رحيل إيهاب جلال.. وأزمة الجماهير لم تكن السبب في إنهاء التعاقد

واستطرد: "نريد أن نساعد بعض أنا والجهاز الفني ونحاول نتغلب على النواقص المتواجدة، وخاصة في مباراة حرس الحدود، هناك إصابات أغلبيتها مهمة جدًا مثل مروان حمدي".

وأكد: "نحاول نعدي الأربعة مباريات المتبقية من الدور الأول حتى يناير المقبل بمساعدة مجلس الإدارة، ونرى النواقص الفنية ونعوض الإصابات".

وأكمل تصريحاته موجهًا رسالة للجماهير قائلا: "أقول لجمهور المصري والمحبين له، أنا سعيد في المصري بوجود جماهير عظيمة مثل جماهير بورسعيد، ومنتظر المساندة المعنوية والمقبل سيكون أفضل".

وأوضح: "سنحاول نبذل أقصى ما لدينا كالعادة لإسعاد جماهير بورسعيد، أن الأوان أن اللاعبين يشعروا بالمساندة الكبيرة من جماهير بورسعيد، واللاعبين يجب أن يعلموا أن المصري من أهم الأندية المتواجدة مع الأندية الكبيرة مع الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد".

وأختتم: "المساندة الكبيرة لن تأتي من الجماهير غير بعد ما يجدوا لاعبين يخلصوا في الملعب ويؤدوا ما عليهم".