أقام النادي الأهلي ظهر اليوم حفلًا لتوقيع عقود استضافة بطولتي إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد رقم 39 "رجال وسيدات" وبطولة كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد رقم 30 "رجال وسيدات" خلال شهر مايو المقبل.

وحضر الاحتفال محمود الخطيب، رئيس النادي، ومنصورو أريمو، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، ومحمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، والعامري فاروق، نائب رئيس النادي، وخالد مرتجى أمين الصندوق، ومحمد شوقي وطارق قنديل عضوا مجلس الإدارة، وخالد العوضي مدير النشاط الرياضي.

وقال أريمو في تصريحات صحفية اليوم الخميس: "نحن اليوم متواجدون داخل النادي الأهلي لتوقيع اتفاقية بطولتي إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس وكأس السوبر الإفريقي، ونحن على ثقة كاملة في قدرة وإمكانات الأهلي على التنظيم وخروج البطولتين بالشكل اللائق والمتوقع، والذي تعودنا عليه من الأهلي والدولة المصرية بشكل عام".

وأضاف: "المشاركة مع أندية بحجم النادي الأهلي أمر يسعدنا دائمًا، وإنه لمن دواعي سروري أن أكون متواجدًا اليوم والتقي محمود الخطيب رئيس النادي، الذي حقق طفرة كبيرة داخل الأهلي بفضل خبراته وخبرات مجلس الإدارة".

وأكد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد أن الحكومة المصرية دائمًا ما توفر الإمكانات لنجاح أي بطولة تقام داخل مصر، وأنه سيكون هناك تضافر من كافة الجهات، سواء من وزارة الشباب والرياضية أو الحكومة المصرية بشكل عام لتوفر الأجواء المناسبة للوفود المشاركة.

طالع | اتحاد كرة اليد يعلن إلغاء بطولة السوبر للمحترفين

وأضاف: "نثق في كفاءة وقدرة الأهلي ومصر على تنظيم البطولتين والعمل الدؤوب لتقديم أفضل مستوى، وبما يضمن النجاح للبطولتين، كما هو معتاد في أي بطولة يتم تنظيمها داخل مصر وتسند إلى مسئولي النادي الأحمر".

وواصل رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد حديثه: "صديقي محمود الخطيب تحدث في كل شيء خاص بالبطولتين، نحن متواجدون اليوم لإنهاء الشكل الإجرائي من خلال توقيع العقود".

وعقب توقيع العقود قام الخطيب بإهداء درع وعلم النادي وقميص فريق كرة اليد إلى رئيس الاتحاد الإفريقي، وأيضاً قام بإهداء درع وعلم النادي وقميص فريق اليد إلى رئيس الاتحاد المصري.

توقيع الأهلي لعقود استضافة السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس لكرة اليد

توقيع الأهلي لعقود استضافة السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس لكرة اليد

توقيع الأهلي لعقود استضافة السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس لكرة اليد