ادعت صحيفة "آس" الإسبانية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أبلغ نادي ريال مدريد بموعد ومكان بطولة كأس العالم للأندية في العام المقبل للمشاركة كبطل دوري أبطال أوروبا موسم 2021/2022.

وفاز ريال مدريد على ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، بهدف نظيف، وإذا أقيمت بطولة كأس العالم للأندية سيشارك فيها، ولكن حتى الآن، لم يتم الإعلان الرسمي.

وأخطر فيفا النادي الإسباني بأن البطولة ستقام في الفترة من 1 إلى 11 فبراير 2023، في أبو ظبي في الإمارات، هذا ما أكدت الصحيفة من خلال مصادر قوية في ريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يرصد 45 مليون يورو لضم مدافع كوريا الجنوبية

كأس العالم للأندية 2022

وبحسب التقرير أن جياني إنفانتينو رئيس فيفا متفائل بهذه المواعيد، وقد يُعلن رسميًا عن موعد إقامتها يوم الجمعة المقبل، بعد اجتماع اللجنة التنفيذية في الدوحة.

لكن ريال مدريد حذر فيفا من المواعيد المطروحة، لأنه يريد أن يكون لديه الوقت الكافي للتحضير لمباراة دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول والتي تم الإعلان عن موعدها في 21 فبراير في ملعب "أنفيلد".

سيضطر ريال مدريد للسفر إلى الخليج إذا تم تأكيد مكان كأس العالم للأندية في "أبو ظبي" مرتين، الأولى في يناير بسبب كأس السوبر الإسباني والثانية في الإمارات بالشهر التالي.