كشف حمزة الجمل لاعب ومدرب الإسماعيلي السابق، موقفه من العودة إلى تدريب الدراويش من جديد وحقيقة المفاوضات مع رئيس النادي يحيى الكومي.

الإسماعيلي أعلن توجيه الشكر للإسباني خوان كارلوس جاريدو، بعد سلسلة من النتائج السلبية له في الدوري.

وقال الجمل خلال تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" المذاع على "قناة الحياة": "كانت هناك مفاوضات مع يحيى الكومي، وأنا احترمه جدًا هو ومجلس إدارته وجلس معي لفترة للحديث عن المرحلة المقبلة، وشرح لي الوضع والأزمة المالية المتواجدة بالنادي ومستحقات اللاعبين وجاريدو".

طالع | خاص | يحيى الكومي يقترح 3 أسماء لخلافة جاريدو في الإسماعيلي.. ويرفض الأجنبي

وأضاف: "لا أقدر أن أرفض الإسماعيلي، لأنه نادينا وله فضل كبير جدًا علينا، يحيى الكومي أبلغني أنه سيقوم بجدوله مستحقاتي القديمة".

وتابع: "حديث يحيى الكومي معي كان قبل مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا، بعد ذلك المجلس أخذ قرارًا بتجديد الثقة في جاريدو".

وأتم: "مفاوضات الإسماعيلي توقفت ونحن مع النادي وكل مرحلة لها ناسها".

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات و3 خسائر ولم يحقق أي انتصار.

تجدر الإشارة إلي أن حمزة الجمل كان قد تولي تدريب الإسماعيلي في نهاية الموسم الماضي، واستطاع أن يبقي الدراويش في الدوري الممتاز والهروب من المراكز المتأخرة في المسابقة المحلية، وفي بداية الموسم الحالي الإدارة قررت رحيله والتعاقد مع جاريدو.