علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ماميلودي صن داونز، رولاني موكوينا، عن نتائج قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022/2023.

وأسفرت القرعة أمس، الإثنين، عن وجود الأهلي في المجموعة الثانية بجانب صن داونز بالإضافة إلى الهلال السوداني والقطن الكاميروني، وتعد هذه هي المرة الثانية على التوالي التي يتواجد فيها الأهلي وصن داونز بمجموعة واحدة.

وكان صن داونز قد فاز على الأهلي ذهابًا وإيابًا في الموسم الماضي في دور المجموعات بهدف في كل مباراة، وسيتعين على الفريقين المواجهة مرتين هذا الموسم من جديد.

اقرأ أيضًا.. الهلال السوداني يعلق على صدامه المتكرر مع الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي

وتحدث موكوينا في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي صن داونز عن القرعة، وقال: "من الصعب دائمًا السفر إلى القاهرة، نحن نعلم ذلك".

وتابع: "الأهلي من الصعب دائمًا اللعب ضده خارج ملعبنا، ليس بسبب الأجواء والجماهير والسفر إلى القاهرة واللعب في ملعبه الخاص، لكنه غير مدربه وأضافوا العديد من الصفقات الجيدة، ستكون المباريات مختلفة بعض الشيء عن الموسم الماضي".

وأضاف: "لقد رأينا بالفعل اثنين من مبارياتهم، لكن علينا الآن التركيز قليلًا حول أسلوبنا ولدينا بالفعل محللونا يعملون على مدار الساعة للحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات حول موسم الأهلي الحالي".

واختتم: "الأهلي لديه شخصية مختلفة هذا الموسم، سواء في مباريات على أرضهم أو خارجها، نهج مختلف، لكنني أتوقع مباريات ممتعة للغاية، بالتأكيد بين فريقين يعرفون بعضهم البعض جيدًا ولديهم ما يكفي من الإمكانيات الفنية للصراع على بطاقات التأهل من المجموعة".