قال المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو إن موافقته على تدريب نادي الإسماعيلي كانت لرغبته في العودة إلى مصر لأنه يحبها.

وأضاف جاريدو في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2": "الإسماعيلي فريق جيد، وأعتقد أنهم يستطيعون تقديم موسم جيد، ولو كنت استمريت معهم لكنت حققت نتائج جيدة، ولكن كنا نعاني من سوء توفيق".

طالع.. رسميًا | الإسماعيلي يعلن توجيه الشكر لـ جاريدو وتعيين مدرب مؤقت

وأردف: "أنا أحب تدريب الفرق التي يكون بها ضغط جماهيري، لأن كلما كان الجمهور خلف الفريق ويُطالبه بالنتائج الجيدة يتشجع اللاعبين، وهذا أمر إيجابي بالنسبة لي، بذلت أقصى جهدي في كل مباراة مع الإسماعيلي ولكن التوفيق ليس بيدي".

وتابع: "انزعجت جدًا من قرار الإقالة، لأنني كنت أريد الاستمرار وكنت أعتقد أنني سأقدم نتائج جيدة، ولكن في اليوم التالي تقبلت الأمر وأنهينا العقد باحترام، وحتى الآن الاحترام متبادل بيننا".

واستكمل: "الشروط التي وضعوها كانت جيدة ولم تكن هناك أي أزمة من ناحيتي والخروج كان بشكل محترم، وكنت على قدر كلامي، وأعتقد أنهم كانوا كذلك وسيتصرفون معي بشكل رجولي".

اقرأ أيضًا | الإسماعيلي: سنتقدم بشكوى ضد حكم مباراة فيوتشر.. والأقرب لخلافة جاريدو مدرب مصري

وكشف جاريدو حقيقة ما تردد بشأن وقوع خلافات بينه وبين حسني عبد ربه: "عبد ربه شخص جيد ولم تكن هناك أي أزمة، وكان أمينًا معي ويُعاملني بشكل جيد، هو شخص يمتلك شخصية قوية وشريف، كنت دائمًا أحترم آرائه الفنية، وكان من المقربين لي، وأتمنى نعمل مع بعض سويًا مرة أخرى".

وأتم معلقًا على حقيقة رفضه تعيين مديرًا للكرة بعد رحيل عبد ربه: "أنا مدرب الفريق ولست رئيس مجلس الإدارة، الإدارة هي التي تتخذ قرارها بشأن تعيين أحد أو رحيل آخر".