تحدث سامي قمصان المدرب المساعد للنادي الأهلي عن فوز فريقه أمام الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين بالدوري.

الأهلي انتصر على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد، في إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال قمصان خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس1": "مباراة مهمة و3 نقاط مهمين للحفاظ على الصدارة، اللاعبون بذلوا مجهودًا كبيرًا، الأداء لم يكن أفضل شيء، لكن الحمد لله حققنا المطلوب وهو الفوز".

طالع | كولر: الأهلي لعب بشكل سيء جدًا أمام الاتحاد.. كلامي لم يُسمع وأشكر الشناوي

وأضاف: "مباراة المحلة الأداء كان جيدًا، سجلنا هدفين واليوم سجلنا 3 أهداف ورغم ذلك لم نكن جيدين، قرعة دوري أبطال إفريقيا أخذت من تفكير اللاعبين وهذا طبيعي، ومع ذلك أشكرهم على مجهودهم وأشكر جماهير الأهلي على دعمهم".

وأوقعت قرعة دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت اليوم الإثنين، تواجد الأهلي في المجموعة الثالثة مع كل من صن داونز الجنوب إفريقي والقطن الكاميروني والهلال السوداني.

وأتم: "كالعادة جمهور الأهلي هو رقم واحد، هم السند بعد الله، يمنحون اللاعبين الدافع والقوة، ومحمد الشناوي اليوم كان رائعًا وأثبت أنه حارس مصر الأول".

وتابع: "نحن أكثر فريق حصل على دوري أبطال إفريقيا، من المفترض أن تخشى الفرق الأخرى من الأهلي".

واختتم تصريحاته بشأن مواجهة فيوتشر المقبلة قائلًا: "مباراة مهمة ونسير خطوة بخطوة لكي نحسم بطولة الدوري بأيدينا، لا نريد أن نكرر ما حدث في الموسم الماضي، فيوتشر فريق كبير مميز وحقق نتائج إيجابية وسيشارك في بطولة الكونفدرالية".

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره فيوتشر في المباراة القادمة، والتي ستكون في إطار مواجهات الجولة السابعة من عمر الدوري. طالع الموعد من هنا

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة، من الفوز في 6 مباريات في المسابقة محققًا العلامة الكاملة.