قال جوزيف أنطوان بيل حارس مرمى الكاميرون السابق، إن المباراة الأخيرة للأسود أمام البرازيل كانت مشرفة ومميزة جدًا، مشيرًا إلى أن الفوز السامبا تسبب في سعادة الجميع، ولكن الانتصار مع الخروج محبط.

وأضاف بيل في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الحياة": "منتخب الكاميرون لم يكن مرشحًا للتأهل من مجموعته بكأس العالم، الأداء لم يكن جيدًا في المباراة الأولى، ولكنه اختلف أمام البرازيل، وللأمانة البرازيل لعبت المباراة بالفريق الثاني".

طالع | بيسيرو يوضح كيف أصبحت المغرب "أفضل منتخب إفريقي" في كأس العالم

وتابع: "المنتخب المغربي قدم أداءً رائعًا بكل تأكيد ولن يصل إلى نصف نهائي كأس العالم إلا إذا خاض مواجهات كبيرة، هم من أفضل المنتخبات في بطولة كأس العالم، والأهم أن تحافظ على ما وصلت إليه وهذا ما فعله المغرب".

وواصل: "أتمنى أن تصل المغرب إلى أقصى طموحاتها، ولما لا يصلون للنهائي، يجب أن يصدقوا أنفسهم عندما يواجهون فرنسا وأنهم قادرين على تحقيق المكسب، ستكون مباراة حماسية".

واستطرد: "لن تفوز بكأس العالم إلا عندما تملك حارسا مميزًا ورائعًا، والأربعة منتخبات الذين وصلوا للدور نصف النهائي لديهم حراس مرمى مميزين جدًا، وبالأخص ياسين بونو وحارس مرمى كرواتيا".

وأتم: "محمد صلاح لاعب من طراز خاص وأحد أفضل اللاعبين، ومثله مثل ليونيل ميسي في منتخب الأرجنتين، عاش لحظات خاصة جدًا، وفريق ليفربول محظوظ جدًا بامتلاك صلاح، هذا أمر ليس سهلًا، لاعب رائع وكبير".

واختتم: "أتوقع قدرة منتخب كرواتيا على الفوز على منتخب الأرجنتين والتأهل للنهائي".