تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بعد خسارة فريقه وديًا 3-1 أمام ليون الفرنسي بركلات الجزاء.

وقال كلوب في تصريحات بعد المباراة: "من المهم للغاية عودة جويل ماتيب، لقد فعلنا كل شيء في التدريب وكانت هناك جلسة واحدة عندما تلقينا نصيحة لإراحته قليلًا، لكنها لم تكن منه، لقد كان القسم الطبي، لذلك لعب حتى الدقيقة 47 فقط".

اقرأ أيضًا.. كلوب يعلن موعد عودة نونيز.. ويتحدث عن إصابة إيليوت ولويس دياز

وأكمل بالحديث عن نابي كيتا: "مع نابي، كانت أول 30 دقيقة له بعد غيابه فترة طويلة، وهو أمر مهم، إنه لاعب مهم، لذا نعم كانت النصائح أننا يجب أن نستخدمه لمدة 30 دقيقة فقط، لذا ضد ميلان يوم الجمعة المقبل، من المحتمل أن يكون قادرًا على اللعب لفترة أطول قليلاً".

وأضاف: "جميع المرافق هنا في دبي رائعة، ممتنون حقًا لمنحنا الفرصة للتدريب هناك، إنه ملعب تدريب رائع، الطقس رائع وكل شيء على ما يرام، بصرف النظر عن النتيجة اليوم وأجزاء من الأداء، لقد استمتعنا بالأجواء حتى الآن، سنبقى هنا بضعة أيام أخرى، لدينا مباراة أخرى وكل شيء على ما يرام".

واختتم بالحديث عن فترة كأس العالم: "إنها فرصة لإعادة أذهاننا وجسدنا ومن ثم نلعب مرة أخرى بسرعة كبيرة، أمامنا مواجهة صعبة أمام مانشستر سيتي في الكأس، بالنسبة لي، كانت الاستراحة جيدة، فقد كان لدينا ثلاثة أسابيع من الراحة والآن نتدرب، بالنسبة للاعبين لم تكن جيدة، المباراة النهائية لكأس العالم في 18 ديسمبر، ثم تبدأ منافسات كأس الرابطة مرة أخرى في 22، ثم الدوري الممتاز والمباريات تأتي كثيفة وسريعة".