أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إن الإعلان عن عقد الرعاية بين الأهلي وشركة GLC يعد خطوة مهمة في ملف الرعاية الذي يحقق نجاحات كبيرة.

وكان النادي الأهلي قد أقام خلال الأيام الماضية حفل توقيع عقد الرعاية بين النادي وشركة اتصالات مصر، الراعي الرئيسي والشريك التكنولوجي، ثم أقام النادي حفل توقيع الرعاية مع بنك أبو ظبي الأول مصر.

وأهدى الخطيب، درع وعلم وقميص الأهلي لمحمد أمين الحوت، المدير التنفيذي للشركة الألمانية اللبنانية للصناعات دهانات GLC خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن الراعي الثالث للنادي.

الخطيب مع رئيس شركة جي ال سي

كما قام المدير التنفيذي للشركة الألمانية اللبنانية للصناعات دهانات GIC بإهداء الكابتن الخطيب درع الشركة.

وقال الخطيب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي اليوم: "الإعلان عن عقد الرعاية بين الأهلي وشركة GLC خطوة هامة وتعكس قيمة ومكانة النادي، من خلال الشراكات الاستراتيجية التي تربطه مع كيانات كبيرة لها نجاحات بارزة".

وتابع: "عقد رعاية الأهلي وشركة GLC لمدة أربع سنوات قادمة، وأعتز بالعلاقة الممتدة منذ سنوات مع الشركة الألمانية اللبنانية للدهانات GLC إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال والتي حققت نجاحات كبيرة في مصر".

طالع أيضًا.. محمود الخطيب: المغرب أثبت قدرة العرب على المنافسة.. وقطر صعبت مهمة من بعدها

وأردف: "النادي يتطلع دائمَا إلى تعاون مثمر يحقق النجاح لكل الشركاء، GLC شركة رائدة وتسعى إلى النجاح دائمًا وهو ما يحققه الارتباط بإسم الأهلي، في ظل شعبيته الكبيرة، لافتاً إلى أن جماهير الأهلي وراء تهافت الرعاة على الارتباط به".

وأوضح الخطيب أن الأهلي الآن أصبح بمثابة ٤ أندية كاملة، وهي الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد والتجمع الخامس ويملك 19 لعبة مختلفة، مما يتطلب حلولا مبتكرة لتغطية هذه النفقات، وهو ما يجعل مجلس الإدارة يسعى جاهدا من خلال الشراكات الاستراتيجية إلى تحقيق طموحات الأعضاء والجماهير على حد السواء.

وأكمل: "أوجه الشكر إلى الشركة المتحدة للتسويق الرياضي، المسوق الحصري لرعاة النادي، متمنيًا أن تكون شراكة ناجحة لكل الأطراف"، كما وجه رئيس الأهلي الشكر والتقدير لقيادات الدولة، على دعمها لكل المؤسسات الناجحة وكذلك الأندية والاتحادات.

الخطيب

وفي سياق متصل، أبدى محمد أمين الحوت، المدير التنفيذي للشركة الألمانية اللبنانية للصناعة دهانات GLC، سعادته التامة بتوقيع عقد رعاية النادي الأهلي لمدة 4 سنوات قادمة.

وأوضح الحوت أن توقيع العقد اليوم يمثل حدثًا مهمًا للشركة التي تبحث دائمًا عن التفوق والنجاح في السوق المصرية.

ووجه الحوت، الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موضحًا أن العمل مع الأهلي يضمن النجاح لأي شركة، خاصة أن الأهلي يمتلك كل مقومات النجاح، فضلا عن التاريخ الطويل والعريق، والذي يعرفه الجميع داخل مصر وخارجها، لذا كان من المهم أن نبحث عن هذه الشراكة.

وقال خلال المؤتمر الصحفي لتوقيع عقد الرعاية مع الأهلي الذي عُقد اليوم: "نحن نسعى دائمًا لتنفيذ أفكار مُتجددة وغير تقليدية، ونبحث عن النجاح، ومن هنا كانت شراكتنا مع الأهلي التي شهدت نجاحات كثيرة خلال السنوات الأخيرة قبل أن يتم تجديد عقد الرعاية مؤخرًا".

واستطرد: "عندما حضرت إلى مصر للعمل والإقامة فيها، لم يكن لي اهتمامات كروية، لكن أصدقائي كانت لهم ميول كروية وهم أهلاوية في المقام الأول، ومن هنا بدأت علاقتي بكرة القدم، وبدأت أتابعها وأهتم بها، وقررت تشجيع الأهلي لأنه المنظومة الكروية الأشهر والأنجح في مصر وإفريقيا والوطن العربي".

وواصل: "نسعى جاهدين لأن نواصل عملنا بنجاح في السوق المصرية، ونتطلع لتقديم كل ما هو جديد للمواطن المصري، وسنكون خلال الأربع سنوات في كتف الأهلي كما اعتدنا في العقد الأخير".

وأكد: "مصر أرض الفرص وشركة دهانات GLC من أكبر الشركات في مصر، ولها فروع في كافة أنحاء الجمهورية، وبدأنا رحلة التصدير للوطن العربي وإفريقيا، وكان لنا السبق في إنشاء أكبر مصنع للدهانات في صعيد مصر وتحديداً في محافظة قنا".

وأوضح أن شركة دهانات GLC لديها إيمان راسخ بأهمية الرياضة في المجتمع ودورها التنموي، ومن هنا جاء تفكيرها في توقيع شراكات مع كيانات رياضية عملاقة، ولم تجد أفضل من الأهلي لتحقيق هذا الهدف.

أمين الحوت

وأختتم: "ندعم الأهلي للاستفادة من تاريخه ونجاحاته، ونحن أيضًا نمتلك أرضية جيدة في مجال عملنا، لذا فالشراكة بيننا ستكون مُفيدة للطرفين".