أكد لاعب وسط نادي النصر السعودي سامي النجعي أنه لا يعرف أسباب موقف الفرنسي هيرفي رينارد بشأنه وتواجده بصفة مستمرة على مقاعد البدلاء للأخضر السعودي في كأس العالم 2022.

ولم يشارك سامي النجعي بقميص الأخضر في مونديال قطر سوى في الشوط الأول من مواجهة بولندا.

وكان المنتخب السعودي تمكن من تحقيق الفوز (2-1) أمام الأرجنتين في بداية مشواره في كأس العالم 2022 ثم خسر أمام بولندا (2-0) وأمام المكسيك (2-1) ليكتفي بالتواجد في المركز الرابع في المجموعة الثالثة ويودع مونديال قطر 2022 من الدور الأول.

اقرأ أيضا..محمد الشيخ: منتخب السعودية حديث كأس العالم حتى يخسر ميسي

وقال سامي النجعي في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية: "كنت أتوقع أن نحقق المزيد من النتائج الإيجابية عقب الفوز على الأرجنتين أحد أبرز المرشحين للقب لكن حدث ما حدث".

وأكمل لاعب النصر: "عقب الفوز على الأرجنتين زادت ثقة جميع اللاعبين في أنفسهم ولعبنا مباراةً جميلةً أمام منتخب بولندا، ولكنَّ الله لم يكتب لنا الفوز فيها، والحظ عاندنا، وكنا نستحق الخروج بالتعادل على الأقل".

وواصل حديثه: "خسرنا أمام المكسيك بسبب قوة المنافس بجانب مواجهتهم مع الكثير من الغيابات والإيقافات".

وأكمل: "مندهش من عدم منحي الفرصة الكافية للمشاركة في كأس العالم، فأنا لم أشارك إلا في الشوط الأول من المواجهة أمام بولندا على الرغم من ثقتي الكبيرة في نفسي وقدرتي على تقديم أداء متميز".

وختم حديثه: "رينارد استبدلني بين الشوطين، وأحترم جميع قراراته، وما زلت وسأظل أحترم قرار المدرب".

يذكر أن ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أكد استمرار الفرنسي هيرفي رينارد في منصبه كمدرب للاخضر حتى نهاية عقده.