واصل برونو فرنانديز، نجم منتخب البرتغال، هجومه الحاد ضد حكم مباراة المغرب اليوم في كأس العالم قطر 2022.

وتلاقى المنتخبان في إطار منافسات دور ربع نهائي كأس العالم، حيث خسرت البرتغال بهدف دون رد.

وقال برونو فرنانديز في تصريحات نشرتها صحيفة "ojogo" البرتغالية: "سأقول ما يجب علي أن أقوله، من الغريب جدًا أن يكون هناك حكم من بلد الأرجنتين، ولا يزال لديهم خيار في المنافسة، بينما ليس لدينا حكام من البرتغال، ومن ثم هم (الأرجنتين) لديهم القدرة على التواجد هنا ونحن لا".

وأضاف: "هذه النوعية من الحكام ليست معتادة على تلك النوعية من المباريات وهذه السرعة، من الواضح أنهم يميلون الملعب، في الشوط الأول هناك ركلة جزاء واضحة لي بلا شك، لأنني لم أترك نفسي أسقط في حياتي، عندما كنت وحدي مع حارس المرمى ويمكنني التسديد نحو المرمى، بهذه البساطة".

وواصل: "لم أتحدث مع رونالدو بعد المباراة، جئت مباشرة إلى المنطقة المختلطة الخاصة بالإعلام، لم أتحدث إلى أي شخص، إنها لحظة حزينة لنا جميعًا".

وأردف: "لعبنا وسط 70 أو 80 ألف مشجع في المدرجات، نحن معتادون على ذلك، خاصة أولئك الذين يلعبون في إنجلترا، نحن لم نخسر بسبب هذا، أو بسبب تأثير ذلك علينا، كان لدينا أيضًا مشجعين برتغاليين يدعموننا".

اقرأ أيضًا.. برونو فرنانديز ينتقد التحكيم في كأس العالم ويصرّح: رونالدو ليس سبب خسارتنا أمام المغرب

وأوضح: "لقد دافع المغرب بشكل جيد ولعب جيدًا، يجب تقديم التهاني لهم، أولئك الذين يستحقون التأهل، يفعلون ذلك، يمكننا أن نقول أننا صنعنا المزيد من الفرص، ولكن المغرب هو من تأهل ويستحق ذلك، لا شئ أكثر من ذلك".

واختتم: "سبق وأن خضنا مباريات أسوأ وخرجنا منتصرين، للأسف خسرنا المباراة اليوم، أنا آسف، ولكن الآن من الصعب العثور على كلمات".