علّق ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، على التأهل المثير إلى دور نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، على حساب منتخب هولندا.

وتلاقى المنتخبان في إطار منافسات ربع نهائي البطولة، حيث فازت الأرجنتين بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

وقال سكالوني في تصريحات بعد المباراة: "هذا الفريق لديه الروح التي تمكنه من مواجهة الموقف في جميع الأوقاتk من وجهة نظري لم نستحق أن يُفرض علينا التعادل ثم الذهاب إلى ركلات الترجيح، لكن مع ذلك استمر الفريق في إظهار وجهه".

وأضاف: "لقد سيطرنا على المباراة، لكن كرة القدم تسيطر على هذا، حتى عندما تعتقد أن كل شيء قد انتهى، هذا الفريق لديه شباب وفخر، من الضروري ألا تستسلم أبدًا".

وواصل: "دائما ما نفكر في الهجوم بغض النظر عما يقولونه، المباراة كانت قصيرة جدًا لدرجة أنها كانت صعبة علينا خاصة في الشوط الثاني، لكننا راضون".

اقرأ أيضًا.. فيديو | ميسي يُهين لاعب هولندا بعد تأهل الأرجنتين إلى نصف نهائي كأس العالم

وأردف: "كنا نعلم أنه في الوقت الإضافي، بالنظر إلى لعب كرة القدم لدينا، يمكننا تغيير النتيجة، لقد أظهرنا بالفعل العديد من علامات الشخصية في كأس العالم هذه، هذا الفريق يظهر الجوانب المختلفة التي تتطلبها اللعبة في جميع الأوقات".

وأكد: "أظهر ميسي اليوم أنه الأفضل على الإطلاق، ما حدث بينه وبين فان جال؟ سيبقى في الملعب، هذا هو الأمر".

وعن الانتقادات الموجهة ضد الحكم ماتيو لاهوز، قال: "لن أتحدث عن الحكم، أنا أعرفه ولدي علاقة جيدة معه، لحسن الحظ، انتهى كل شيء بشكل جيد، لذلك لن أتحدث".