أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن المحامي الخاص بـ محمود كهربا لاعب الأهلي عرض عليه تقسيط الغرامة المستحقة ضد اللاعب لصالح القلعة البيضاء، منتقدًا محمود الخطيب رئيس الأهلي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": "محامي كهربا اتصل بي وكان يرجو مني أن أوافق على تقسيط غرامة كهربا وأنا قلت لا".

وأكمل: "3 أمور لن أفعلها لن أوقع على عقد الرعاية بهذا السعر، ولن أقسط غرامة كهربا ولن أعتذر لـ محمود الخطيب".

وأردف: "عدلي القيعي قال إن الزمالك يرفض كلاتنبرج ويريد الحكام الذين منحوه الدوري لموسين، وأوافق على هذا الكلام، ولكن إذا الحكام جاملوني سنتين فقد كانوا يجاملوكم 40 سنة، هل تستكترون علينا عامين؟!".

وتابع: "أريد ممدوح عباس يعلن عن ترشحه للانتخابات وأنا سأعلن عن انتخابات مبكرة، ووقتها سأسحقه فيها، لكي لا أسمع صوته مرة أخرى، هو يريد هدم الكيان، وأنا رجل فولاذي لا اٌهدم".

وأردف: "الخطيب هو من لديه مشكلة معي وليس أنا، أنا رجل طبيعي ولكن هو لا، أنا مؤلف قانون ومن أفضل المحاميين في الوطن العربي، ما هو، أنا كنت أقول عليه أفضل لاعب في تاريخ مصر لأنني لست مريضًا هو المريض".

واختتم: "أحاول الآن تدبير الأموال لدفع رواتب العمال والموظفين، ولاعبي الصالات، الوزير تواصل معي ونحاول إيجاد حل، لن أخذ قرض وسأتصرف، لأن هناك ناس التراب في يدها يكون ذهب عكس ممدوح عباس".