حققت البطلة المصرية هنا جودة المركز الأول بمنافسات الزوجي المختلط تحت 15 سنة ببطولة العالم لتنس الطاولة للناشئين، المقامة حاليا في تونس خلال الفترة ما بين 4 وحتى 11 ديسمبر الجاري.

وتمكنت هنا جودة من التفوق على زوجي إسبانيا والبرتغال في المباراة النهائية رفقة زميلها الكازاخستاني ألان كورمانجالييف بثلاثة أشواط نظيفة لتحقق المركز الأول بالبطولة لأول مرة بمنافسات الزوجي المختلط في تاريخ مصر ببطولات العالم.

وكانت قد حققت هنا جودة الفوز بالأمس في مباراة نصف النهائي بالزوجي المختلط على الثنائي الياباني المصنف الثاني على البطولة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة قوية.

وتضم البعثة المصرية 15 لاعبا ولاعبة على صعيد المسابقات المختلفة حيث يشارك كل من ياسين جابر في منافسات الفردي تحت 15 سنة ومروان جمال في منافسات تحت 19 سنة.

طالع | الأهلي يعلن تجديد عقد هنا جودة لمدة موسمين

أما على صعيد فردي الناشئات فستشارك هنا جودة وحبيبة الباسومي في منافسات تحت 15 سنة فيما تشارك كل من فريدة بدوي ورؤى صلاح في منافسات تحت 19 سنة.

وعلى صعيد الفرق فتضم قائمة منتخب الناشئين كل من ياسين جابر وحمزة خالد وعبدالملك أشرف وسيف الدين قاسم في منافسات تحت 15 سنة.

أما على صعيد الناشئات فتشارك مصر في منافسات تحت 15 سنة وتحت 19 سنة حيث تضم قائمة تحت 15 سنة كل من هنا جودة ولانا حازم ونور صلاح ورسل أسامة وتتكون قائمة تحت 19 سنة من فريدة بدوي وهند فتحي وجنى سعد ورؤى الناغي.

كما تشارك البعثة المصرية في منافسات الزوجي المختلف سواء مع بعضها لبعض أو بمشاركة أحد العناصر الخارجية.

ويترأس البعثة المستشار عصام زيدان عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة ويقود المنتخب فنيًا كلًا من شريف ضياء كمدرب للناشئين وهشام إسماعيل مدربًا للناشئات.

وكان تواجد معتز عاشور، رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة وعضو اللجنة الأولمبية المصرية ، في عمّان عاصمة الأردن، لحضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لتنس الطاولة.