خاض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، المران الجماعي اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمواجهة بيراميدز في الدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز، يوم الأحد المقبل الموافق 11 ديسمبر، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأدي لاعبو الفريق تدريبات خاصة لرفع معدلات اللياقة البدنية قبل انطلاق التدريبات الجماعية، تحت اشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال.

وخاضت المجموعة التي شاركت بشكل أساسي في مباراة طلائع الجيش الأخيرة أو البدلاء، التدريبات البدنية لتجهيزهم بالشكل الأمثل.

ووضع الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدوا فيريرا برنامجًا تدريبيًا خاصًا للتونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق.

وخضع الجزيري لتدريبات منفردة قبل انطلاق التدريبات الجماعية عبارة عن تقوية وإطالات وذلك من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل بعدما انتظم في تدريبات الأمس بعد عودته من تونس.

طالع | خاص | فيريرا يتوجه بطلب للاعب الزمالك قبل مواجهة بيراميدز

وحرص المدرب البرتغالي على عقد جلسة سريعة مع السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق قبل انطلاق التدريبات الجماعية من أجل الاطمئنان على حالته الطبية.

ويخضع إبراهيما نداي لتدريبات تأهيلية بسبب معاناته من الإصابة في العضلة الخلفية.

وتحدث فيريرا مع نداي من أجل الاطمئنان عليه ومطالبته بعدم التعجل في العودة، ليكون لائقًا بعد انتهائه من البرنامج التأهيلي.

كما انتظم محمد عواد حارس مرمى الفريق في تدريبات حراس المرمى تحت قيادة أيمن طاهر، بعدما خاض تدريبات تأهيلية وبدنية أمس بالركض حول الملعب دون المشاركة في فقرة تدريب الحراس.

وخاض ثلاثي الزمالك محمد عبد الشافي وعمر جابر وإبراهيما نداي تدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، وفقا للبرنامج الطبي الموضوع لهم في المران.

وشارك محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك في التقسيمة الفنية خلال تدريبات الفريق اليوم، وذلك بعد التعافي من الإصابة.

وشهدت الفترة الأخيرة مشاركة شيكابالا في التدريبات الخططية والبدنية، دون المشاركة في التقسيمة الفنية، قبل أن ينتظم في التقسيمة ويخوض كافة الفقرات الفنية في المران.

وكان شيكابالا يعاني من إصابة بكدمة في الكتف والتي تعرض لها في مباراة الفريق أمام إنبي في الدوري.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة.