قال رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي إنه واثق من أن ليونيل ميسي سيمدد إقامته مع النادي عندما يناقشون مستقبله في يناير، وأكد أن ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد قد يكون هدفًا للانتقال الصيفي إذا كان وكيلًا مجانيًا.

في حديثه إلى "سكاي سبورتس" نيوز، ابتسم الخليفي عندما ذكرت التقارير الأخيرة التي تشير إلى أن ميسي سيتجه إلى الدوري الأمريكي في نهاية الموسم، وأصر على أن قائد الأرجنتين سعيد في باريس، حيث يقضي موسمًا رائعًا مع متصدر الدوري الفرنسي.

وانتهى عقد ميسي، الذي ساعد بلاده في بلوغ ربع نهائي المونديال، في الصيف وقال الخليفي إن التمديد المحتمل لإقامته لموسمين في باريس سان جيرمان ستتم مناقشته في يناير.

وقال الخليفي عندما اقترح على ما يبدو أن ميسي يريد البقاء في باريس لفترة أطول "بالتأكيد".

وأضاف: "إنه سعيد للغاية، يمكنك أن ترى ذلك مع المنتخب الوطني، إذا لم يكن اللاعب سعيدًا، فسوف ترى أداءه غير جيد للمنتخب الوطني، لقد قدم أداءً رائعًا لنا هذا الموسم، لقد سجل الكثير من الأهداف وصنع الكثير للمنتخب والنادي".

وتابع الخليفي: "لذا ما اتفقنا عليه - أنه بعد كأس العالم، نجلس سويًا، كلانا سعداء للغاية، لذلك سنتحدث بعد كأس العالم".

اللاعب الآخر الذي انتهى عقده في نهاية هذا الموسم، رغم أن مانشستر يونايتد لديه خيار لتمديد العقد لمدة عام آخر، هو راشفورد، لقد أثار إعجابه في قطر، حيث سجل 3 أهداف لإنجلترا على خلفية عودة مشجعة لناديه تحت قيادة إريك تين هاج.

وأكد الخليفي أن ناديه كان على اتصال باللاعب في السابق، وقال إنه إذا كان راشفورد سيصبح وكيل أعمال حر في الصيف فسيكون لديه الكثير من الأندية التي تسعى للحصول على توقيعه - بما في ذلك باريس سان جيرمان.

وأفاد رئيس باريس سان جيرمان: "إنه لاعب آخر مذهل حقًا، وبالمجان؟ للحصول على راشفورد مجانًا، فإن كل نادٍ سيلاحقه بالتأكيد".

واستطرد: "نحن لا نخفيها، لقد تحدثنا من قبل و ... الاهتمام، لكن اللحظة لم تكن جيدة لكلا الجانبين ربما، ضمه في الصيف، لماذا لا؟".

وأشار الخليفي: "اليوم إذا كان وكيلًا مجانيًا بالطبع يمكننا التحدث إليه مباشرة ولكننا لن نتحدث معه الآن، دعه يركز على كأس العالم، ثم بعد ذلك في يناير، نأمل إذا كنا مهتمين سنتحدث معه".

يُشاع أن باريس سان جيرمان وجهة محتملة للوكيل الحر كريستيانو رونالدو لكن الخليفي يقول إن ذلك "مستحيل".

وعلّق: "إنه أسطورة، إنه نجم، لاعب كرة القدم، أنا معجب به وأحبّه كلاعب ومحترف، لاعب رائع، 37 عامًا الآن - يقوم بعمل رائع، لكن كل فريق يريد التعاقد معه أيضًا، المشكلة اليوم بالنسبة لنا هي أن مركزه في فريقنا به لاعبين، لذلك ليس من السهل استبدال اللاعبين الذين لدينا به، سيكون ذلك مستحيلًا، بصراحة بالنسبة لنا".

وعن لاعبه كيليان مبابي، شدد الخليفي: "بالنسبة لي هو لاعب كبير جدًا وإنسان محترف، لذلك بالنسبة لي كان الأمر مهمًا للغاية ولم يغادر مجانًا، هذه نقطة مهمة أخرى ولكن كما قلت دائمًا، كنت دائمًا أثق به وفي عائلته لأننا أنشأنا شيئًا ما من علاقة خاصة باللاعب ومعهم وهذا هو السبب ... إنه باريسي، إنه فرنسي وهو فخور دائمًا بتواجده في فرنسا، سيواجه إنجلترا وهذا ما يدور حوله، إنه يمثل فرنسا وفريقه الوطني وكذلك ناديه".