حقق فيوتشر فوزًا ثمينًا على الاتحاد السكندري بهدفٍ وحيد في مباراة الفريقين التي أقيمت اليوم الخميس ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت مباراة فيوتشر والاتحاد باستاد السلام، في إطار لقاءات الجولة السادسة من مسابقة الدوري.

طالع أيضًا.. موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الاتحاد السكندري في الدوري

وأضاع مصطفى البدري لاعب فيوتشر فرصة تسجيل الهدف الأول لفريقه مبكرًا في الدقيقة التاسعة بعد استقباله الكرة داخل منطقة الجزاء، ومراوغة مدافعي الاتحاد، ثم تسديدها بقدمه اليسرى بعيدًا عن المرمى.

وسجل المغربي عبد الكبير الوادي لاعب فيوتشر الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 25 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، على يسار الحارس المهدي سليمان.

وحاول الاتحاد السكندري تسجيل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول باعتماده على العرضيات من جانبي الملعب لكن قابل ذلك لاعبو فيوتشر بأداء دفاعي قوي.

وفي الدقيقة 64، استقبل إبراهيم حسن صانع ألعاب الاتحاد السكندري الكرة داخل منطقة الجزاء ثم سددها بعيدًا عن المرمى ليضيع فرصة التعادل على فريقه.

وأهدر مصطفى البدري فرصة تعزيز التقدم على فيوتشر بتسديدة ضعيفة مرت بعيدًا عن المرمى في الدقيفة 75، وذلك بعد تلقيه تمريرة عرضية من الجبهة اليمنى أرسلها زميله حاجي باري.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لقائد فيوتشر سعد سمير في الدقيقة 82، بسبب إعاقته لمهاجم الاتحاد أوستن أموتو، وحصوله على الإنذار الثاني بعد أن كان قد نال الأول في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول.

وأشهر الحكم محمد معروف بطاقة حمراء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع بالشوط الثاني للاعب الاتحاد السكندري ساليفو مورو، بسبب تدخل قوي على محمد رضا بوبو.

وأضاع مصطفى البدري فرصة خطيرة لفيوتشر بتسديد الكرة بعيدًا عن المرمى الذي كان خاليًا من حارسه المتقدم أثناء تنفيذ ركلة ركنية للاتحاد السكندري.

مصطفي البدري يهدر هدف محقق بطريقة غريبة مام الاتحاد السكندري

 

ونال الاتحاد السكندري اليوم الهزيمة الثانية على التوالي بعد خسارته في المباراة السابقة من غزل المحلة بهدفين دون رد.

واستطاع فيوتشر أن يرتقي للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، فيما تجمد الاتحاد السكندري في المرتبة السادسة برصيد 9 نقاط.

هدف فوز فيوتشر على الاتحاد السكندري في الدوري