وعد كايل ووكر بجعل الحياة صعبة قدر الإمكان على كيليان مبابي عندما يتواجه الثنائي وجهًا لوجه بمباراة إنجلترا وفرنسا في ربع نهائي كأس العالم يوم السبت.

خاض الثنائي العديد من المعارك المثيرة على مستوى الأندية في دوري أبطال أوروبا، وسيطرت على المؤتمر الصحفي لووكر يوم الأربعاء أسئلة حول كيف يمكنه إبطال هداف بطولة قطر الحالي.

قال ووكر بتفاؤل في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "المباراة ليست إنجلترا ضد مبابي، إنها إنجلترا وفرنسا".

وأضاف: "سنقدم الاحترام لكنني لن أفرش السجادة الحمراء له ليسجل"، واصفًا المباراة بأنها "حياة أو موت"، مستكملًا: "إذا خسرنا سنعود إلى بلادنا، هو لن يقف في طريقي للفوز بكأس العالم من أجل بلادي".

اقرأ أيضًا.. لاعب إنجلترا يغيب عن التدريبات قبل مواجهة فرنسا في كأس العالم

وواصل، عندما تم الضغط عليه بشأن كيفية إيقاف شخص موهوب مثل مبابي: "أنا أفهم ما أحتاج إلى القيام به من أجل منعه، ربما يكون القول أسهل من الفعل ولكني لا أستخف بنفسي".

وأكد: "لقد صادفت لاعبين رائعين من قبل، لذا فإنني أتعامل معها وكأنها مباراة أخرى، من الواضح أن التجربة تساعد دائمًا، هو لاعب رائع ويمتلك مستوى رائعًا، لن تكون مهمة سهلة، أعتقد أنه أحد أفضل اللاعبين، إن لم يكن الأفضل في العالم حاليًا".

واختتم: "سأمنحه الاحترام الذي يستحقه ولكن ليس كثيرًا لأن هذه إنجلترا، لا يوجد لاعب واحد يصنع فريقًا، هذه ليست كرة القدم، إنها ليست رياضة فردية".