تحدث محمد صلاح، قائد منتخب مصر، وجناح ليفربول الإنجليزي، عن جزء من رحلته واحترافه، في سلسلة جديدة من فيديوهات من إنتاج GQ Sports وGucci بعنوان "رحلة بطل".

في كل حلقة، سيشارك هؤلاء النجوم العالميون تجاربهم الحياتية، بالنسبة للبعض كانت التحديات عقلية؛ للآخرين، جسديًا أو روحيًا.

اقرأ أيضًا.. لوفرين يوضح كيف استفزه محمد صلاح بعد فوز كرواتيا على اليابان بركلات الترجيح

وقال صلاح: "أحاول دائمًا معرفة المزيد، وأعرف دائمًا ما يمكنني تحسينه، وأنا منفتح جدًا مع نفسي لمعرفة ما أريد تحسينه".

وأضاف: "أحاول فقط أن أكون سعيدًا طوال الوقت وأحاول دائمًا تغيير ما أفكر به، حتى أكون سعيدًا وممتنًا لكل ما لديّ، أنا فقط أشعر بأنني محظوظ لوجودي حيث أكون وأحاول فقط الاستمتاع به".

وتابع بالحديث عن لعبه في عدة دول مختلفة: "لقد لعبت في أربع دول مختلفة وأحاول دائمًا التكيف مع الثقافة، كنت في مصر ثم ذهبت إلى سويسرا، إنها ثقافة مختلفة تمامًا، لم أستطع التحدث باللغة الإنجليزية هناك، كان عليّ أن أتعلمها".

وواصل: "الطريقة التي نتدرب بها في مصر مختلفة عن سويسرا، عندما كنت في إيطاليا حاولت تعلم اللغة الإيطالية لمعرفة الناس أكثر وفهم الثقافة أكثر، هنا في إنجلترا أيضًا، كل يوم أتعلم شيئًا ما".

طالع | كلوب يسخر من محمد صلاح: لن يرغب في اللعب ضدي مرة أخرى

واختتم: "أشعر وكأنني لا يزال لدي شيء ما بداخلي من نجريج، إنه شيء من القرية لا يمكن أن يتغير، لا أعلم ما هذا، إنه مجرد شيء يجعلني على اتصال بالبلد أو الناس هناك".

لعب محمد صلاح في المقاولون العرب وبازل وتشيلسي وفيورنتينا وروما وحاليًا يتألق في صفوف ليفربول.