كشفت عائلة لاعب وسط منتخب إنجلترا ونادي بوروسيا دورتموند، جود بيلينجهام، النقاب عن وجهته القادمة المفضلة حال الرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعد بيلينجهام صاحب الـ19 عامًا أحد أبرز المواهب في كرة القدم الإنجليزية في السنوات الماضية، وتألق بقميص بوروسيا دورتموند منذ ارتداء شعاره في عام 2020 وهو ما منحه دورًا مهمًا في كأس العالم 2022 الحالي.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، هناك مفاوضات متقدمة للغاية بين نادي ليفربول وبيلينجهام، مضيفًا أن عائلة اللاعب حريصة على انتقاله إلى قلعة "آنفيلد".

اقرأ أيضًا.. أوليفر كان يرد على أنباء اهتمام بايرن ميونخ بالتعاقد مع هاري كين

وكتب رئيس مجلة "سبورت بيلد" الألمانية عبر "تويتر": "صحيح أن ليفربول هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بخدمات بيلينجهام في الصيف المقبل، هناك تفوق منهم على حساب ريال مدريد، وهناك ميل من جانب عائلة اللاعب لانتقاله إلى النادي الإنجليزي".

وتؤكد صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أيضًا أن ليفربول يتفوق أيضًا على منافسه مانشستر سيتي للظفر بصفقة بيلينجهام، وهناك أيضًا نية من تشيلسي في ضم اللاعب الشاب لتدعيم خط الوسط.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان قد اعترف برغبته في ضم اللاعب من خلال تصريحات سابقة لرئيسه، ناصر الخليفي: "لاعب رائع، يا له من لاعب، إنجلترا محظوظة بوجوده، بكل صراحة، فهو أحد أفضل اللاعبين في كأس العالم، رغم أنها مشاركته الأولى، لكنه واثق وهادئ، لكننا نحترم ناديه أيضًا لذلك سنتحدث إليهم إذا أردناه".