هاجم خالد الغندور لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، مارك كلاتنبرج، الخبير التحكيمي بالاتحاد المصري لكرة القدم، بعد تحليله ركلة جزاء الأهلي أمام طلائع الجيش بالجولة الأخيرة.

والتقى الأهلي مع طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وفاز المارد الأحمر بهدفين مُقابل هدف، في لقاء شهد جدلًا واسعًا بسبب احتساب الحكم محمد عادل لركلة جزاء كانت سببًا كبيرًا لفوز الكتيبة الحمراء.

طالع أيضًا | كلاتنبرج يحسم الجدل بشأن ركلة جزاء الأهلي أمام طلائع الجيش

وقال خالد الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك: "الأبيض أمامه مباراة هامة اليوم ضد طلائع الجيش الذي خسر اللقاء الأخير أمام الأهلي بركلة جزاء غير صحيحة، وسيدير المواجهة الحكم أحمد الغندور الذي ألغى هدفا صحيحا لـ الزمالك أمام المصري عندما كان حكمًا للفيديو ولم يتم إيقافه".

وتابع: "في نفس الوقت لم يتم إيقاف محمد عادل بسبب احتسابه ركلة جزاء للأهلي غير صحيحة، بل يتم مكافأته، وهناك مفاجأة أيضًا، تم إيقاف وائل فرحان حكم الفيديو في مباراة المارد الأحمر والجيش".

وأضاف الغندور: "مارك كلاتنبرج يحصل على 30 ألف دولار، ومثلها من اليونان، وكان يقوم بتحليل كأس العالم بمقابل 70 ألف دولار، وعندما كان متواجدًا في السعودية أحدث لغطًا كبيرًا ورحل".

وواصل: "كلاتنبرج عنده توجهات، وهناك حالات يقوم بتحليلها حسب الشعبية، وهذا ليس كلامي ولكن كلام الحكام نفسهم، ويمنحهم تعليمات بأن ليس أي كرة يتم احتسابها، وهناك ألعاب قوية في وسط الملعب لا تُحتسب، وأقل منها يحدث في منطقة الجزاء وتحتسب، ولو هناك حالة مشكوك في صحتها يجزم أنها صحيحة لو لصالح ناد كبير".

وأردف: "لم يقل على الكرة التي مسك خلالها المدافع بـ(رقبة) زيزو وأسقطه على الأرض ركلة جزاء، لكن ركلة جزاء الأهلي أمام الجيش قال نعم صحيحة، هناك توجه غريب، ويتم التعامل مع الأجنبي على أن حديثه صحيح في كل شيء".

واختتم: "لا أعرف لماذا اتحاد الكرة وافق على تعيين كلاتنبيرج الذي يحصل على راتب بالدولار، وفي ذات الوقت يعمل في اليونان، وأيضًا يُحلل كأس العالم؟، نشعر وكأنه يقوم بالتحليل في مصر من أجل الحفاظ على الدولار فقط، ويعرف أن الزمالك حصل على الدوري مرتين متتاليتين ولا يجب أن يحصد اللقب الثالث".