أكد برونو فرنانديز أن منتخب المغرب يتمتع بالقوة ومواجهته ستكون صعبة، لكن البرتغال تستهدف التأهل لنصف النهائي وستتمكن من الفوز إذا كانت في أفضل حالاتها.

تغلب منتخب البرتغال على سويسرا بنتيجة 6-1، ومنتخب المغرب انتصر على إسبانيا بركلات الترجيح.

وسيلتقي منتخب البرتغال مع المغرب في ربع نهائي مونديال قطر 2022، وقد تحدث برونو فرنانديز في تصريحات لـ"بي إن سبورتس"، و"RTP".

وقال برونو: "كان هذا أكثر مما فعلناه في المباريات القليلة الماضية، بغض النظر عن النتيجة ضد كوريا الجنوبية (2-1)، أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة، لكننا استقبلنا هدفًا متأخرًا شوه أداء الفريق".

وأضاف: "نتيجة جيدة للغاية، عمل الفريق بأفضل طريقة، تمكنا من الاستفادة مما أعددناه للمباراة، وفرصنا، أعتقد أن سويسرا لعبت مباراة جيدة للغاية رغم النتيجة".

واستطرد: "من الواضح أن النقد قد يكون موجودًا في النتائج أو العروض الأقل جودة، لكنني أعتقد أنها كانت جيدة جدًا بشكل عام، ويجب أن نستمر على هذا النحو، بهذه الروح، هذه المساعدة المتبادلة وهذه القوة، لأن الإرادة الجماعية تجعلك تربح المزيد من المباريات كاليوم".

كما علق صاحب الرقم 8 على كريستيانو رونالدو الذي بدأ المباراة على مقاعد البدلاء وشاهد بديله جونزالو راموس يسجل 3 أهداف.

وأفاد برونو: "لا أحد يحب أن يكون على مقاعد البدلاء، رونالدو لاعب طموح نعرفه جميعًا، لا يمكنني الرد نيابة عنه، لكن من الصعب على أي شخص استبعاده".

وواصل: "الجواب الذي يمكن أن يقدمه هو المساعدة على أرض الملعب، الهدف هو نفسه بالنسبة للجميع، سواء كان كريستيانو أو أي شخص آخر".

اقرأ أيضًا | راموس: رونالدو دعمني لمشاركتي أساسيًا بدلاً منه.. وتواجدي أمام المغرب بيد المدرب

البرتغال تواجه المغرب السبت المقبل في الثمامة بالدور ربع النهائي، ومن يمر يواجه الفائز في المواجهة بين إنجلترا وفرنسا.

وأشار برونو: "المغرب منتخب قوي للغاية، كان متصدرًا لمجموعته، لديهم لاعبين على أعلى مستوى، يلعبون في دوريات أوروبية قوية، أظهروا أنهم منتخب صعب مواجهته، استطاعوا الفوز على إسبانيا، لذلك هم لديهم الجودة والإمكانية".

وعن كون المونديال مليئًا بالمفاجآت وإذا كان يتوقع مفاجأة أمام المغرب، أردف برونو: "لدينا مسؤولية تقع على عاتقنا وهي العمل بجدية وهدفنا واحد وهو وصول المنتخب البرتغالي لنصف النهائي".

وأتم برونو تصريحاته: "علينا التركيز على صفاتنا وقدراتنا، إذا كنا في أفضل مستوياتنا، فسننتصر".