اختتم نادي النصر السعودي معسكره في أبو ظبي في فترة التوقف الدولي بالتعادل أمام الحزم سلبيًا، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على ملعب محمد بن زايد بمدينة الجزيرة.

أشرك رودي جارسيا في التشكيل الأساسي كلا من ديفيد أوسبينا في حراسة المرمى، ماجد قشيش، علي لاجامي، الإسباني ألفارو جونزاليس، عبد الله الخيبيري، عبد المجيد الصليهم، البرازيلي جوستافو، الأرجنتيني بيتي مارتينيز، أيمن يحيى، عبد الرحمن غريب، والبرازيلي تاليسكا.

وفي الشوط الثاني من اللقاء اعتمد على ليد عبد الله في حراسة المرمى، حمد آل منصور، محمد فتيل، منصور الشمري، وليد صابر، محمد صهلولي، عبد العزيز العليوة، خالد الغنام، الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، ومشاري النمر.

اقرأ أيضا..الدعيع: كريستيانو رونالدو إلى النصر بنسبة 95%

وسيلعب النصر لقاء وديًا يوم الجمعة في العاصمة الرياض أمام ألميريا الإسباني على ملعب الأمير فيصل بن فهد في اطار التحضيرات لمواجهة نظيره الرائد مساء يوم الخميس 15 ديسمبر، في الجولة التاسعة.

وستعود بعثة النصر مساء اليوم الثلاثاء للعاصمة الرياض.

وكانت مسابقة دوري روشن السعودي توقفت لفترة دامت الشهرين، بسبب مشاركة الأخضر السعودي في كأس العالم 2022.

وينتظر أن يعود الدوري السعودي من جديد يوم 15 ديسمبر الجاري، بمواجهات أندية ضمك والاتفاق، والخليج والفيحاء، والوحدة والفتح، والتعاون والعدالة، والشباب والاتحاد، بينما سيلعب الهلال يوم 16 ديسمبر أمام الباطن.

ويحتل الشباب صدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 22 نقطة، بينما النصر في الوصافة برصيد 19 نقطة، ثم الاتحاد ثالثًا برصيد 18 نقطة، ويأتي الهلال في المركز الرابع برصيد 17 نقطة.