أثارت صحيفة "بيلد" الألمانية التكهنات حول مستقبل المدير الفني لمنتخب ألمانيا الحالي، هانزي فليك، بعد أيام قليلة من خروج الماكينات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وخرجت ألمانيا مبكرًا من بطولة كأس العالم من دور المجموعات بعد احتلالها المركز الثالث في المجموعة الخامسة والتي كانت تضم إسبانيا، اليابان، كوستاريكا.

سرعان ما انقلبت الأجواء داخل الاتحاد الألماني لكرة القدم، وقام أوليفر بيرهوف مدير منتخب الماكينات بالاستقالة من منصبه ولكن الثورة الداخلية لن تتوقف عند ذلك.

اقرأ أيضًا.. لوفرين يوضح كيف استفزه محمد صلاح بعد فوز كرواتيا على اليابان بركلات الترجيح

ماتياس زامر

مستقبل هانزي فليك هو أيضًا غير معلوم الآن، لأن كانت علاقته قوية مع بيرهوف في الاتحاد الألماني، رغم استبعاد مدرب بايرن ميونخ الاستقالة بعد كأس العالم، لكن الأمور قد تتغير الآن.

سيكون فليك في اجتماع مهم في الاتحاد الألماني غدًا، الأربعاء، حيث سيتم اتخاذ القرارات، إذا كان غير راضٍ عن التعيينات الجديدة، فلن يقدم أي تنازلات، كما فعل في بايرن ميونخ بعد الخلاف مع حسن صالح حميديتش، قبل ذلك في هوفنهايم حيث استقال أيضًا.

من المتوقع أن يحل، ماتياس زامر، في مكان بيرهوف لديه علاقة متوترة مع فليك منذ فترة عمل الأول في الاتحاد الألماني خلال عهد المدرب، يواخيم لوف، لم يكن الثنائي سعيدين بوجود زامر لأنه حاول التأثير على عملهما عندما كان مديرًا رياضيًا لاتحاد الكرة الألماني.

إذا انتهى الأمر باستقالة فليك، هناك مرشح قوي لخلافته وهو توماس توخيل وهناك ميل لاختياره مدربًا لمنتخب ألمانيا، بعد استبعاد خيار يورجن كلوب الذي يقود ليفربول في الوقت الحالي.