أعلن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك عن قيام اتحاد الكرة بالحجز على بعض أموال القلعة البيضاء التي كانت مستحقة ضد نادي المصري البورسعيدي.

وقال أحمد مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس 1": "النادي المصري اليوم أرسل أموالًا كانت مستحقة عليه لنادي الزمالك، ولكن اتحاد الكرة قام بالحجز عليها".

وأكمل: "الأمر لم يتوقف عند ممدوح عباس فقط، لا، اتحاد الكرة يحجز علينا أيضًا، ولكن نحن نُعافر وقادرين على أن ننافس على كل البطولات، ومشكلة الأموال هذه كبيرة ويجب أن يكون لها حل، الزمالك ليس ناد خاص، هذا ناد قومي ملك لملايين الجماهير ومليء بالأموال لكن محجوز عليها".

طالع | وكيله: سيف الجزيري جاهز للعودة إلى الزمالك.. وكان يتمنى المشاركة في كأس العالم

وأشار: "الأموال الموجودة في البنك تكفي نصف عقود كل اللاعبين في 3 ألعاب مثلًا، الوضع صعب ولدينا ملايين في البنك غير قادرين على الاقتراب منها، لدينا حوالي 66 مليون جنيه في البنوك محجوز عليهم".

وأردف: "ننافس في كل البطولات حتى في كرة السلة للسيدات لأول مرة في التاريخ نادي الزمالك يلعب في دوري الكبار كان يصارع على الهبوط في كل عام، وكنا أقرب للفوز على الأهلي في كرة الطائرة سيدات، ولكن لم يحالفنا التوفيق وفي آخر ثانية كان ممكن أن نفوز".

واستطرد: "البطولة لم تنته، كلها مباريات ترتيب مراكز، كرة اليد نفس الأمر تحصيل حاصل ترتيب مراكز، مهم أن تنافس أصبحت المنافس الأقوى في كل الفرق، أعد الجماهير أن المقبل سيكون أفضل، والمقبل أفضل في ألعاب الصالات وتعهدت بصرف مستحقاتهم في أقرب وقت".

وأضاف أحمد مرتضى: "نادي الزمالك (عمره ما أكل حق حد)، هي مسألة وقت و(رخامة) علينا لكي نتوقف عن المسيرة، لا أخفي سرًا للتدخل ولكن هناك أطراف اخرى تحارب نادي الزمالك ومرتضى منصور، وتريد المركب أن يقف".

واختتم: "أتمنى من كل المتربصين بالزمالك أن يبتعدوا عنه، متفائل ولدي ثقة في الله ومرتضى منصور وقضاء مصر أن ينصفنا، والدولة لن تتركنا، ووالدي زاد من طموحاتي".