استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الإثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش بالدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

انتظام شيكابالا

انتظم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الكرة الجماعية، وخضع لتدريبات تأهيلية وبدنية خلال الفترة الماضية بعد تعرضه لكدمة في الكتف خلال مباراة إنبي في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وظهر شيكابالا في التدريبات الخططية والفنية في مران اليوم مع باقي زملائه بشكل طبيعي، وأصبح جاهزا من الناحية الطبية للفترة المقبلة.

تدريبات تأهيلية لـ عبد الشافي

أدى محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق، تدريبات تأهيلية منفردة على هامش مران اليوم، وبدأ تدريباته بالركض حول الملعب، قبل خوض تدريبات بدنية في مران الفريق اليوم في ظل خضوعه لبرنامج تأهيلي خاص.

ويعاني محمد عبد الشافي من الإصابة في الركبة، وهو ما أبعده عن مباريات الفريق في الفترة الماضية.

فيريرا يجتمع باللاعبين

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة فنية مع اللاعبين بعد أداء بعض التدريبات الخططية.

وجاءت الجلسة في منتصف التدريبات من أجل شرح بعض التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها في الفترة المقبلة والتي سيتم تطبيقها في التقسيمة الفنية.

وشرح المدير الفني للزمالك للاعبين الدور المطلوب من كل لاعب قبل انطلاق التقسيمة الفنية.

طالع أيضًا | طارق يحيى لـ فيريرا: لن أحبك أكثر من الزمالك.. وهناك أخطاء يجب أن تُعالجها

تعليمات خاصة لـ زيزو

عقد فيريرا جلسة سريعة مع "زيزو" في حضور حسني خطاب مترجم الفريق، في منتصف التقسيمة، لتوجيه بعض التعليمات الفنية الخاصة له وشرح بعض المهام الهجومية.

تدريبات خاصة لثنائي الفريق

أدى يوسف أسامة نبيه ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ثنائي الفريق الكروي وحدة تدريبية خاصة على التسديدات في مران الزمالك اليوم.

وقام الثنائي شيكابالا ويوسف أسامة بالتسديد على مرمى محمد نديم والسيد عطية من وضعيات مختلفة، تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال.