تحدث إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق، عن سبب دفاعه عن القلعة الحمراء ورموزها، مُشددًا على أنه كان يعتبر مصطفى يونس قائد المارد الأحمر الأسبق، قدوة ومثل أعلى، عكس الآن.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحاته عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المُذاع على قناة "etc": "الأهلي هو من صنع اسمي وخيره عليً، نشأت فيه منذ الصغر، والنادي يحترم رموزه، لكن الزمالك ليس له رموز موجودين حاليًا".

وتابع: "الجيل الجديد لم ير رموز الزمالك الكبار، بسبب تعرضهم الدائم للهجوم، مثل حازم إمام وحسن شحاتة وفاروق جعفر وغيرهم، وقيل عنهم أنهم ينتمون للأهلي".

وأردف: "القدر هو من جعل علاقتي تعود مع النادي الأهلي وجماهيره، رفضت أن أصبح أداة ضد القلعة الحمراء، أعشق الأهلي ورموزه ولو عاد بي الزمن لن أخرج منه مُطلقًا".

طالع أيضًا | إبراهيم سعيد يروي كواليس ترشيحه لتدريب المجد السكندري وسبب موافقته

وبسؤاله هل حدث اتصال بينه وبين الخطيب رئيس الأهلي، قال: "لم يتحدث معي لا هو ولا أي شخص من الإدارة، ما فعلته نابعًا من شخصي، قمت بزيارة للنادي بعد غياب 15 عامًا، والمسؤولون رحبوا بي ومن وقتها لم أتحدث مع أحد".

واستكمل: "أنا أحترم جماهير الزمالك، أنا فقط دافعت عن الأهلي ومستمر في ذلك، وأي حديث عن رموز القلعة الحمراء سأتدخل وأرد، لأنني أدافع عن رموز أحبهم وأحترمهم".

وأوضح: "لن أفعل مثل مصطفى يونس، كان قائد الأهلي ورمز من رموز النادي، لكن ما يحدث منه غريب جدًا، خاصة أنه صديق للكابتن الخطيب، أين وجهة النظر التي يطرحها من الأساس، إنه كان في نظري شيء كبير جدًا، لكني لم أتوقع منه أن يكون ضد النادي بهذا الشكل".

واختتم: "لا يجوز أن يتحدث مصطفى يونس عن رئيس النادي الأهلي بهذا الشكل، ويقول إنه إبن النادي والخطيب ليس من أبنائه، هناك لاعبون خدموا النادي كثيرًا، رغم أنهم لعبوا سنة واحدة داخل القلعة الحمراء".