أبدى أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، دهشته من هزيمتهم بثلاثية أمام منتخب إنجلترا أمس في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وخسر منتخب السنغال أمام منتخب إنجلترا، بثلاثة أهداف دون رد، في إطار منافسات دور الـ16.

وقال سيسيه في تصريحات بعد المباراة: "كانت أول 30 دقيقة لنا ممتعة، لكننا واجهنا فريقًا إنجليزيًا جيدًا للغاية، لا توجد أعذار، كان لدينا لاعبان أو ثلاثة كان بإمكانهم مساعدتنا، لا أعتقد أنها حالة ذهنية".

وأردف: "كنا بعيدين للغاية عما نحن قادرون على القيام به، كان هناك فرق كبير بين الفريقين، لقد عملنا لسنوات للوصول إلى هنا، لكن إنجلترا هي الخامسة في تصنيفات فيفا، وكان الفرق واضحًا".

وأضاف: "الهدف الأول جاء قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول، والثاني أثقل كاهلنا والثالث أخرجنا من المباراة، لم نتوقع أن نسجل 3 أهداف ضد الإنجليز".

اقرأ أيضًا.. ساديو ماني يوجه رسالة للاعبي السنغال بعد توديع كأس العالم

وواصل: "من المدهش أن تستقبل شباكنا ثلاثة أهداف لأننا عادة لا نستقبل الكثير من الأهداف، لا يمكن تفسير تسجيل تلك الأهداف في هذه المباراة، المشكلة ليست في خطة اللعب".

واستمر: "نحن في كأس العالم، هؤلاء هم أحسن الفرق، السنغال هي رقم 18 في تصنيفات فيفا، مقابل إنجلترا التي تنتمي إلى الخمسة الكبار في العالم، إنها عملية تقدم، نحن نعمل على رفع مستوانا، يجب أن نواصل التنافس ضد الفرق بهذا الحجم".

وردًا على سؤال حول مستقبله بعد إقصاء السنغال من البطولة، قال: "في الوقت الحالي لا أريد أن أتحدث عن مستقبلي، سنرى ما سيحدث".