تحدث تامر النحاس، وكيل إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، عن مصير موكله بعد النتائج السيئة لزعيم القناة في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وتعادل المصري مع الزمالك بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي أقيم أول أمس الخميس، في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، ليصل الفريق للنقطة الخامسة في جدول الترتيب، يحتل بها المركز العاشر.

وقال النحاس في تصريحات عبر برنامج "طويلة وعالية" على إذاعة الشباب والرياضة: "العلاقة بين إيهاب جلال والنادي تعاقدية، والعقد ساري بين الطرفين، ولم تحدث أي مخاطبات رسمية، والمدرب سيتواجد في تدريب الفريق اليوم، ولا يوجد شيء يستدعي رحيله".

طالع أيضًا | المصري لـ بطولات: إيهاب جلال يعتقد أن الجماهير "قابضة" للهجوم ضده.. واتجاه لإقالته

وتابع: "حوالي 70% من طلبات إيهاب جلال لم تتحقق منذ أن تولى تدريب المصري، ولم تحدث التدعيمات المتوقعة، وأغلب الصفقات التي تعاقد معها النادي كانت قبل مجيء المدير الفني، ومع ذلك فإن الأداء جيد والفريق يظهر بشكل قادر على المنافسة".

وعن عدم رضاء الجماهير، قال النحاس: "الحب والقبول من عند الله ولا نستطيع أن نتدخل فيها، إيهاب جلال يُحب النادي المصري وجماهيره، وكان يُفضل أن تقام التدريبات في بورسعيد، لكن إدارة النادي لها رأي آخر".

وأضاف: "قلة قليلة من الجماهير في خلاف مع إيهاب جلال، لا يصح أن نقول إن الجماهير كلها ضده، لكن الفكرة تكمن في هل سيتأثر عملك مع هذا أم لا، عندما يتم ذكر اسم والدتك في المدرجات ممكن تتأثر، رد فعله أقل بكثير مما يستحق لأنه هادئ، لو مدرب آخر كان سينزعج وينفعل".

وأردف: "العقد مازال ساريًا بين المصري وإيهاب جلال، ومن حق أي شخص أن يتخذ القرار الذي يره الأفضل له، لكن لابد أن يكون هناك عقل يُفكر في مصلحة الكيان، هل سيتاثر، وتُراعي مشاعر القلة القليلة من الجماهير؟".

واستكمل: "الوضوح والصراحة أمور هامة جدًا في مثل هذه الفترات، كونوا مباشرين وقولوا ماذا تريدون، لكنني لن أتعامل وفقًا لتقارير وأخبار تتردد بشأن البحث عن مدرب جديد، والعقد مع النادي يتضمن سرية المعلومات ولا نستطيع الكشف عن قيمة الشرط الجزائي أو أي تفاصيل أخرى".

واختتم: "تدريبات المصري اليوم في السادسة مساءً، أتوقع أن يُقام المران بشكل طبيعي، وأتخيل إن صوت العقل هو ما سيحكم، وطالما لم يحدث أي كلام رسمي فالعقد مٌستمر وأتمنى أن يبحث العاقلون عن مصلحة النادي".