حقق المقاولون العرب فوزًا ثمينا على سيراميكا كليوباترا في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت المباراة اليوم على أرضية ملعب المقاولون في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري.

طالع أيضًا.. خاص | ميكالي يقرر ضم لاعب المقاولون العرب لمنتخب مصر الأولمبي

واستطاع عبد الرحمن جبنة لاعب المقاولون العرب أن يفتتح التسجيل في المباراة بإحراز هدف رائع بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 37 ليهز بها شباك محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا.

وفي الشوط الثاني، نجح محمد عادل لاعب سيراميكا كليبوباترا أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 66 بتسديدة رأسية بعد نجاحه في متابعة عرضية مرسلة من الجبهة اليمنى نفذها محمد شكري.

وقبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بـ6 دقائق، سجل الأوغندي جوزيف اوتشايا لاعب المقاولون العرب الهدف الثاني بتسديدة رأسية بعد نجاحه في متابعة عرضية مرسلة من ركلة ركنية نفذها زميله لويس هينستروزا ليتقدم ذئاب الجبل في نتيجة المباراة مرة أخرى.

واستطاع المقاولون العرب تحت قيادة المدير الفني شوقي غريب اليوم أن يحقق الفوز الأول له في بطولة الدوري بعد تعادله في 3 مواجهات سابقة ويتبقى له لقاء مؤجل.

ونال سيراميكا كليوباترا مع مدربه أحمد سامي الهزيمة الثالثة له في الدوري، ولم يحقق الفوز إلا في لقاء وحيد أمام المصري في بداية الموسم.

وبهذه النتيجة، ارتقى المقاولون العرب للمركز السابع برصيد 6 نقاط، بينما تجمد سيراميكا كليوباترا في المرتبة الرابعة عشر برصيد 3 نقاط.

اهداف المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا (2-1) في الدوري