علّق المدير الفني لمنتخب بولندا، تشيسلاف ميشنيفيتش، على خسارتهم أمام منتخب الأرجنتين مساء أمس في بطولة كأس العالم، والتأهل إلى دور الـ16 رغم ذلك.

وفازت الأرجنتين على بولندا بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات البطولة.

ورغم الهزيمة، إلا أن بولندا تأهلت إلى دور الـ16 من البطولة، بفضل فارق الأهداف مع المكسيك.

اقرأ أيضًا.. مواجهات دور الـ 16 من كأس العالم 2022 (محدث باستمرار)

وقال تشيسلاف ميشنيفيتش في تصريحات بعد المباراة: "الضغط العصبي؟ أمر طبيعي، خاصة مع قرب النقاط بين المنافسين، وتعتمد على مساعدة الآخرين، تأهلنا كان مستحقًا تمامًا، وسعيد جدًا بها على الرغم من أنني آسف حقًا لأننا لعبنا بتوتر شديد ضد الأرجنتين".

وأضاف: "حصول الأرجنتين على العديد من الفرص في الشوط الأول كان بسبب أخطائنا البسيطة والتمرير السئ، تحدثنا عن ذلك بين الشوطين، ولكن اليوم لا يوجد ما يشكو منه، يجب أن تكون سعيدًا".

وواصل: "لم تكن هذه المباراة بالتأكيد سهلة وممتعة للبولنديين، تمكنا من إيقاف ميسي، لكن ليس اللاعبين الآخرين، لقد عانينا، ولكن كان من الممكن أن يولد شيء أفضل من هذه المعاناة".

وأردف: "أنا آسف بشكل خاص على تلك اللحظات في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني كان هناك عدد أقل من التسديدات على المرمى لأن الأرجنتين سجلت سريعًا وبدأت تلعب من أجل الحفاظ على النتيجة".

وأوضح: "أردنا السرعة على الأجنحة، أردنا أن يلعب اللاعب إلى الأمام، لأنه في كثير من الأحيان لم يكن هناك سوى روبرت ليفاندوفسكي في المقدمة، كنا نأمل في إحياء أجنحتنا، لكن أجنحتنا قُطعت على الفور بهذا الهدف، غادرنا غرفة تبديل الملابس وكنا متأخرين بالفعل 1-0".