قال محمد يوسف المدير الفني لفريق طلائع الجيش، إن مواجهة الأهلي المقبلة لا تمثل أي ضغوط عليه، مشيرًا إلى أنه يعلم هدفه وما يريده من اللقاء.

وأضاف يوسف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور": "الأهلي ناد كبير ولديه قائمة قوية جدًا ونعلم قيمته سواء في الوطن العربي أو في إفريقيا".

وأردف: "ما تعلمناه في الأهلي أن نخوض منافسات شريفة، وهذا حدث خلال تدريبي من قبل للبنك الأهلي وسموحة وبتروجت، وكتب لي التوفيق وحققت تعادلًا ونتائج إيجابية أمام الأحمر".

طالع | الخطيب: ميزانية الأهلي الحالية غير مسبوقة.. ونمر بمرحلة مليئة بالتحديات

وتابع: "أبناء الأهلي والزمالك عندما يدربون أندية أخرى يريدون أن يحققوا نتيجة إيجابية، نقدم رسالة شريفة لجمهور الكرة في مصر، كما أن اسمك كمدير فني عندما تحقق نتيجة إيجابية يعود بالنفع عليك".

وواصل: "لا يوجد لدي حسابات خاصة، هي مباراة بثلاثة نقاط، ونريد أن نقدم اداءً مشرفًا، وقادرون على تحقيق نتيجة إيجابية".

واستكمل: "شاهدنا مباراة الأهلي والمقاولون العرب، وأدرس المارد الأحمر من خلال أخر لقاء، كما أنه وارد أن يتأثر بسبب البعد عن المباريات الرسمية وفترة التوقف".

واستطرد: "أعتقد أن مارسيل كولر سيجري تغييرات كثيرة في التشكيل، وأتوقع أن لديه 4 أو 5 عناصر سيدفع بهم أمامنا، المستويات متقاربة بين اللاعبين، وخوض الفريق مباراة من 120 دقيقة أمام المقاولون العرب في كأس مصر لن يكون له تأثير على الأهلي".

واختتم: "أهم نقطتين صنع كولر الفارق فيهما هما الشراسة الهجومية والضغط بشكل مميز".