أوضح ثنائي منتخب بلجيكا، إدين هازارد وتيبو كورتوا، حقيقة الخلافات داخل الفريق بعد الهزيمة من المغرب في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022.

وخسرت بلجيكا 2-0 من المغرب وظهر أداء اللاعبين بصورة سيئة للغاية، لكن بعد ساعات خرجت بعض الأنباء عن وجود خلافات داخل الشياطين الحمر، بحسب شبكة "RTL Sport" البلجيكية والتي تحدثت عن وجود انقسام.

أكدت الشبكة أن هناك خلافا بين تيبو كورتوا وكيفن دي بروين منذ 3 سنوات ومستمر حتى الآن وخصام آخر بين هازارد ولياندرو تروسار كما هو الحال مع روميلو لوكاكو وميتشي باتشواي.

ولكن التقرير كان قد زعم عن وجود مشادة بين هازارد وزميله المدافع، يان فيرتونخين، بعد مباراة المغرب الأخيرة في كأس العالم 2022.

اقرأ أيضًا | منتصر الطالبي: مباراة فرنسا صعبة.. وقدمنا أداءً مميزًا في كأس العالم 2022

هازارد من المؤتمر الصحفي

ورد هازارد على تلك الشائعات في مؤتمر صحفي، وقال: "لم يحدث شيء بعد المباراة ضد المغرب، الشائعات؟ الكثير من الهراء يُقال في الإعلام، عقدنا لقاء جيدًا أمس مع جميع اللاعبين".

وتابع: "لم تكن هناك مشادات مع فيرتونخن في غرفة تبديل الملابس، لم أتشاجر معه، أنا لست أحمق، إنه أكبر مني (مازحًا)".

وأضاف: "أخبرت فيرتونخن أنه لم يعد سريعًا بعد الآن، فأجابني أنني كنت على حق".

وواصل: "نحن جميعًا متحدون في هذا الفريق، كما هو الحال دائمًا، نمر بوقت سيء جدًا أكثر من المعتاد ولكننا مستعدون لبذل قصارى جهدنا في المباريات المقبلة".

واستمر: "تركيزنا على مباراة الخميس ضد كرواتيا، لديهم لاعبون جيدون لكن فريقهم يضم الكثير من كبار السن لذلك ستكون مباراة 50-50 لكل فريق".

وأكمل: "سترون 11 محاربًا على أرض الملعب يوم الخميس، آسف، ليس 11 ولكن 26 محاربًا، حتى أولئك الذين على مقاعد البدلاء سيساعدوننا".

وتحدث كورتوا هو الآخر عن الشائعات، وقال: "ليست هناك مشكلة تتعلق بالعمر، في ريال مدريد لدينا كريم بنزيما ولوكا مودريتش، من السهل جدًا تقديم هذه الأعذار".

وأتم: "المشكلة أنكم تصدقون كل ما تقرأوه، ليس دائمًا اللاعبون هم من يخرجون تلك الأشياء للصحافة ولكن لا نحتاج إلى معرفة من الذي سرب هذه الأشياء، إذا أمسكنا به، فسيكون هذا هو آخر يوم له في منتخب بلجيكا".