كشف أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي، عن حقيقة رحيل خالد جلال المدير الفني للفريق، وإجراء بعض التغييرات في الجهاز المعاون؛ وذلك عقب الخسارة أمام بيراميدز والخروج من كأس مصر.

وخسر البنك الأهلي أمام بيراميدز، يوم الأحد الماضي، بهدف نظيف سجله اللاعب رمضان صبحي، ليتأهل الفريق السماوي إلى نصف نهائي كأس مصر، ويودع الأول البطولة رغم تقديمه أداءً جيدًا.

وقال أشرف نصار في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" المُذاع عبر أثير "أون سبورت إف إم": "لا صحة عن ما تردد بشأن إجراء تغييرات في الجهاز الفني، نظام التغيير العشوائي ليس في قاموسنا".

طالع أيضًا | خالد جلال: الخسارة أمام بيراميدز غير مستحقة.. والأخطاء التحكيمية قتلتنا في 5 مباريات

وتابع: "نحن نساند الجهاز الفني الذي يعمل بجد وإخلاص، لم يكن هناك توفيق في مباراتي بيراميدز، وبالأخص في الكأس، أضعنا فرصا كثيرة، وكنا نستحق ركلة جزاء وحكم الفيديو استدعى حكم الساحة ولكن الأخير أصر على موقفه بعدم احتسابها".

وأضاف: "لا نحاول أن نقف عند هذه الأمور التحكيمية، نحن اعتدنا عليها، لكن سنحاول أن نستفيد من أخطائنا، وأمامنا مباراة هامة غدًا أمام إنبي، وما تردد عن إجراء تغيير في الجهاز الفني غير صحيح، وإن شاء الله نستعيد نغمة الانتصارات".

وبسؤاله عن إصابة أبو جبل حارس مرمى الفريق، قال: "الجهاز الطبي قال لكي لا تتفاقم الإصابة فيجب أن يحصل اللاعب على راحة مباراتين، وإن شاء الله على مباراة المصري يوم الثلاثاء المُقبل سيكون متواجدًا".

واختتم: "إلى الآن لا نُفكر في تدعيم الفريق خلال يناير المُقبل، صفقات الصيف دعمت الفريق بشكل جيد، ونحن في تواصل مستمر مع الجهاز الفني لو احتاجوا أي شيء في فترة الانتقالات".