نجح المنتخب السعودي في خطف الأنظار من خلال مستويات رائعة في كأس العالم 2022، حيث بدأ مشواره بتحقيق الفوز أمام الأرجنتين بهدفين لهدف ثم خسر بثنائية دون رد أمام بولندا، في مباراة شهدت اهدار الأخضر العديد من الفرص السهلة.

ويعد الظهير الأيمن سعود عبد الحميد لاعب الهلال أحد أبرز نجوم فريق هيرفي رينارد في البطولة، حيث يتميز بالسرعة والمهارة بجانب دقة عرضياته، كما يمكنه اللعب كظهير أيمن أو أيسر.

اقرأ أيضا..ضربة جديدة لمنتخب السعودية قبل مواجهة المكسيك في كأس العالم

وبحسب صحيفة "عكاظ" السعودية، فإن ناديين إنجليزيين وآخر إسباني، سوف يتقدمون بعروض رسمية لنادي الهلال، بهدف الحصول على خدمات سعود عبد الحميد سواء في يناير المقبل أو في الصيف القادم، عقب نهاية الموسم الجاري.

سعود عبد الحميد

ويتحصل سعود عبد الحميد المنضم لصفوف الهلال في يناير 2022 قادمًا من اتحاد جدة على 4.2 مليون ريال سعودي في الموسم الواحد مع فريقه الحالي نادي الهلال.

ويمتد عقد سعود عبد الحميد، 23 عامًا، مع الهلال حتى يناير 2025.

ويلعب المنتخب السعودي أمام المكسيك يوم الأربعاء 30 نوفمبر الجاري في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية وقطر.

ويحتاج الأخضر للفوز على حساب المكسيك لضمان التأهل للدور المقبل من كأس العالم 2022.

وكان رينارد أكد في تصريحات تلفزيونية أن الأخضر سوف يقاتل حتى اللحظة الأخيرة من كأس العالم 2022 على أمل التأهل للدور المقبل من البطولة.

وتشارك السعودية في كأس العالم 2022 للمرة السادسة في تاريخها بعد بطولات 1994، 1998، 2002، 2006 و2018.