بات من المؤكد فقدان المدرب الفرنسي هيرفي رينارد لخمسة من لاعبيه في مواجهة الأربعاء أمام المكسيك على ملعب لوسيل في ثالث جولات دور المجموعات من كأس العالم.

وبحسب صحيفة "المواطن" السعودية، يفتقد رينارد لخدمات سلمان الفرج وياسر الشهراني بسبب الإصابة أمام الأرجنتين، بينما يغيب عبد الإله المالكي عن مواجهة المكسيك للإيقاف، وعانى بالأمس كل من محمد البريك ونواف العابد من الإصابة.

وبات من المتوقع اعتماد رينارد على سلطان الغنام في مركز الظهير الأيمن أمام المكسيك، مع تواجد سعود عبد الحميد في مركز الظهير الأيسر، في ظل الغياب المنتظر لكلا من ياسر الشهراني ومحمد البريك.

وسيلعب عبد الله عطيف في الوسط بجانب محمد كنو وعلي الحسن لتعويض فقدان عبد الإله المالكي ونواف العابد وسلمان الفرج في وسط الميدان.

اقرأ أيضًا | خبر سار وآخر حزين في تدريبات السعودية قبل مواجهة المكسيك

وسبق وأن لعب الأخضر أمام المكسيك 5 مرات وخسر في 4، مع تعادل وحيد من دون تحقيق أي انتصار.

ويلعب المنتخب السعودي أمام المكسيك يوم الأربعاء 30 نوفمبر الجاري في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية وقطر في مونديال قطر 2022.

وفي كأس العالم 2022 الحالي منتخب المكسيك تعادل أمام بولندا (0-0) في الجولة الأولى ثم خسر (0-2) أمام الأرجنتين ليكتفي بنقطة وحيدة من مباراتين.

الأخضر من جانبه فاز (2-1) أمام الأرجنتين ثم خسر بنتيجة (0-2) أمام بولندا ومازال يحافظ على أماله في التأهل للدور الثاني برصيد 3 نقاط.

ويلعب المنتخب السعودي أمام المكسيك يوم الأربعاء 30 نوفمبر الجاري في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية وقطر.

ويحتاج الأخضر للفوز على حساب المكسيك لضمان التأهل للدور المقبل من كأس العالم 2022.

وكان رينارد أكد في تصريحات تلفزيونية أن الأخضر سوف يقاتل حتى اللحظة الأخيرة من كأس العالم 2022 على أمل التأهل للدور المقبل من البطولة.

وتشارك السعودية في كأس العالم 2022 للمرة السادسة في تاريخها بعد بطولات 1994، 1998، 2002، 2006 و2018.