حذر المدير الفني لمنتخب السنغال، أليو سيسيه، من صعوبة مواجهة الإكوادور في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتلعب السنغال والإكوادور يوم غدًا، الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "خليفة" الدولي" بالعاصمة القطرية "الدوحة" بقيادة الحكم الفرنسي، كليموه توربون.

اقرأ أيضًا.. فيديو | ريمونتادا نارية.. موتينج يسجل هدف الكاميرون الثالث أمام صربيا

الاكوادور

وتحدث سيسيه عن المباراة في المؤتمر الصحفي، وقال: "الهدف هو أن نفعل مثل المغرب، يجب أن أهنئهم، فوز جيد على بلجيكا، يمكن أن يكون هذا مصدر إلهام لنا بقدر ما يجب علينا الفوز، أهنئ المغرب ومدربه ولاعبيه".

وتابع: "الإكوادور فريق جيد للغاية، نحن نعلم أنه لا توجد حسابات يجب إجراؤها، إنها مباراة يجب الفوز بها لمواصلة المغامرة، نحترمهم، استعدينا جيداً للمباراة ونأمل أن نفوز غدًا".

وأضاف: "نتعامل مع الضغط بشكل جيد، سنخوض مباراة صعبة للغاية ضد فريق يدافع بشكل جيد، فريق قوي للغاية، غدًا ستكون مباراة واحدة من بين العديد من المباريات الأخرى من حيث الضغط والأدرينالين ولكنها ضمن المستوى المرتفع الذي تقابله دائمًا في بطولة مثل كأس العالم".

وواصل تصريحاته: "عليك أن تلعب من البداية حتى الدقيقة 90 وما بعدها بتركيز كبير، نحن قادرون على التسجيل في أي وقت أثناء المباراة، قبل كل شيء، عليك التفكير مليًا واللعب قبل الحديث عن الفوز، ليس من الضروري أن تراهن على مباراة وتفوز بها".

واستمر: "لقد جئت من بلد لا تحب الخسارة، أريد الفوز، يريد الناس أيضًا أن يفوز فريقهم، اللاعبون يريدون الفوز، سيكون عدم التأهل إلى الدور المقبل شيئًا يصعب تقبله، المهم هو القيام بما هو ضروري للفوز".

وأكمل: "التركيز هو الحل، يجب أن نكون حذرين، ضد كولومبيا في 2018، كنا قريبين من الفوز والتأهل ولكن في النهاية لم يحدث بسبب بعض التفاصيل الصغيرة التي لم نركز فيها خلال المباراة".

وشدد سيسيه: "لقد تمكنا من تكوين فريق متجانس يجمع بين الخبرة والشباب، لكنهم جميعًا قادرين على بذل قصارى جهدهم لتحقيق أفضل نتائج ممكنة، أثق غدًا في ذلك بأننا سنرى مستوى رائع من جميع اللاعبين أمام الإكوادور، لدينا كل اللاعبين متاحين للمباراة وأتمنى تحقيق الفوز".