نصحت صحيفة "cancha" المكسيكية مدرب منتخب بلادها الأرجنتيني تاتا مارتينو، بوضع رقابة لصيقة على لاعب الأخضر السعودي، في حال أراد تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الأربعاء المقبل.

وذكرت الصحيفة في غلافها: "خطورة السعودية تتمثل في مهاجمها سالم الدوسري الذي هز شباك الأرجنتين وكاد أن يسجل في مرمى بولندا، هو لاعب سريع ويمتلك المهارة وسبق أن خاض تجربة احتراف في الدوري الإسباني، لكي نتفوق على السعودية يجب إيقافه".

منتخب المكسيك خسر أمام الأرجنتين بثنائية دون رد وسبق وأن تعادل سلبيًا أمام بولندا ليمتلك نقطة واحدة من مباراتين مما يقلص حظوظه في الوصول لدور الـ16 من المونديال.

اقرأ أيضا..خبر سار وآخر حزين في تدريبات السعودية قبل مواجهة المكسيك

الأخضر من جانبه فاز (2-1) أمام الأرجنتين ثم خسر بنتيجة (0-2) أمام بولندا وما زال يُحافظ على آماله في التأهل للدور الثاني.

ويلعب المنتخب السعودي أمام المكسيك يوم الأربعاء 30 نوفمبر الجاري في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية وقطر.

ويحتاج الأخضر للفوز على حساب المكسيك لضمان التأهل للدور المقبل من كأس العالم 2022.

وبات من المتوقع اعتماد رينارد على سلطان الغنام في مركز الظهير الأيمن أمام المكسيك مع تواجد سعود عبد الحميد في مركز الظهير الأيسر في ظل الغياب المنتظر لكل من ياسر الشهراني ومحمد البريك.

وكان رينارد أكد في تصريحات تلفزيونية أن الأخضر سوف يقاتل حتى اللحظة الأخيرة من كأس العالم 2022 على أمل التأهل للدور المقبل من البطولة.

وتشارك السعودية في كأس العالم 2022 للمرة السادسة في تاريخها بعد بطولات 1994، 1998، 2002، 2006 و2018.