أعرب شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب عن سعادته بأداء لاعبيه أمام الأهلي على الرغم من الخسارة التي نالها ذئاب الجبل في كأس مصر اليوم الأحد.

وودع المقاولون العرب منافسات كأس مصر من الدور ربع النهائي بعد خسارته من الأهلي بركلات الترجيح إبان انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفٍ لمثله.

طالع أيضًا.. موعد مباراة الأهلي القادمة أمام طلائع الجيش في الدوري

وقال شوقي غريب في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "مباراة الكأس لا بد أن تنتهي بفوز أحد الفريقين وخسارة الآخر وليس لها أي حلول أخرى، وأنا سعيد بأداء فريقي وأعمل على بناء جيل جديد، والأهلي واجهنا بانتصارات متتالية مع مارسيل كولر".

وأضاف: "نحن أضعنا فرصًا كثيرة والأهلي أيضًا، والهدفان المسجلان جاءا بلعب ومهارة، وبعد أن كونت الفريق استغللت فترة التوقف لكي أجعلهم ينسجمون، واليوم اللاعبون كانوا يلعبون بكل أريحية".

وواصل: "استغللنا كل فرصة في المباراة وتغييرات الأهلي أوقفتنا قليلًا، ونور الدين فاروقا هو رقم 1 في الفريق في ضربات الجزاء، لأنه أحرز أهداف كثيرة منها".

وأوضح: "إصابة أحمد الشيمي كدمة قوية في (الأنكل)، وعمر فايد من اللاعبين  المميزين في التسديد وأعجبني أداءه مع السعودية وطلبته".

واختتم: "أشكر لاعبي المقاولون على الأداء، وأتمنى ألا يقل في مباريات الدوري، وسأقدم لاعبين صغار بإعطائهم فرص للعب خلال الفترة المقبلة".