تحدث أوتو أدو المدير الفني لمنتخب غانا عن مباراة فريقه المقبلة أمام كوريا الجنوبية في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات كأس العالم 2022.

ويلتقي منتخب غانا منافسه الكوري الجنوبي غدًا الإثنين ضمن لقاءات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بالبطولة العالمية.

وقال أوتو أدو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "بالتأكيد يمكننا التحدث عن خطة اللعب قبل المباراة وكوريا الجنوبية خصم قوي جدا ولكننا نعمل على خطة اللعب ونتمنى الأفضل لنا خلال اللقاء".

وأكمل: "بشأن الأخطاء التي كانت وقعنا بها في مواجهة البرتغال الماضية فهي أصبحت من الماضي، فنحن بشر ونرتكب أخطاء وأنا أيضا أخطئ وتفاجأت من النتيجة وعقب نهاية اللقاء بدأنا التخطيط للمباراة القادمة ومواجهة كوريا".

طالع | حكم مباراة غانا وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022

وأضاف: "كرة القدم بها الكثير من العوامل فيها مثل عدم جاهزية اللاعبين أو المدرب أو يكونوا في يوم سيء وأحيانا التحكيم يعطي قرارات صحيحة أو يكون الحكم نائمًا والأمر صعب وقد نحتاج دفعة صغيرة من الحظ".

وتابع: "بكل تأكيد سنحاول إيقاف كل هجمات كوريا، قدمنا أداءً جيدًا في التصدي للهجمات أمام البرتغال وأنا سعيد كوني قمت بتدريب سون، هو لاعب متميز جدا ومجتهد وأحب شخصيته وطباعه ويتمتع بالانضباط ومتميز في أدائه".

واستطرد: "أنا رأيت في سون شيء مميز، ولذلك اقترحت عليه التواجد في هامبورج وتصعيده للفريق الأول وأتمنى له كل التوفيق فيما عدا لقاء الغد".

واختتم: "غانا سيحاول الوقوف ضد هجمات كوريا كما حدث أمام البرتغال وسنحاول تقديم كل ما لدينا وسد الفراغات ونقاط الضعف".

يذكر، أن غانا تلقت هزيمة صعبة على يد البرتغال بنتيجة 3-2 في لقاء الجولة الأولى من المجموعة الثامنة من كأس العالم.