اشتبك العشرات من مشجعي إنجلترا وويلز بعنف خارج إحدى الحانات في جزيرة تينيريفي قبل المباراة التي ستجمع بين المنتخبين يوم الثلاثاء المقبل.

منتخب إنجلترا تعادل مع أمريكا أمس الجمعة، بهدف لمثله وأصبح رصيدهم 4 نقاط، بينما ويلز خسرت من إيران ليتوقف رصيدها عند نقطة واحدة، ضمن المجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

ونشر موقع "ويلز أون لاين" البريطاني، مقطع فيديو يوضح اشتباكات عنيفة بين مشجعي إنجلترا وويلز، عقب تعادل الإنجليز مع الولايات المتحدة الأمريكية أمس، خارج إحدى حانات جزيرة تينيريفي بإسبانيا.

طالع أيضًا.. بوفون يتغنى بفوز إيران على ويلز: أنتم أبطال وتعطون الأمثلة للجميع

وظهر في الفيديو مشجعون يرتدون قمصانًا حمراء وقمصان المنتخب الويلزي، يواجهون أولئك الذين هم يرتدون الزي الرسمي للمنتخب الإنجليزي، بعد التعادل مع الولايات المتحدة.

وتم توجيه اللكمات لبعضهم البعض، بالإضافة لإلقاء الكراسي، مع رجل يرتدي قميصًا أسود، يُطرج أرضًا بعد لكمة قوية من الخلف من قبل مشجع إنجليزي.

يأتي ذلك وسط توافد أكثر من 5 آلاف مشجع ويلزي في تينيريفي بدلًا من قطر، ويسمون تلك الجزيرة، أنها الجهة الويلزية غير الرسمية لكأس العالم، وذلك بسبب توافر الكحول وعدم تحمل تكاليف السفر والإقامة في قطر، والقوانين التي تضعها البلد العربي.

فيديو شجار الجماهير الإنجليزية والويلزية